احتلت مصر للطيران المركز 88 ضمن قائمة أفضل شركات الطيران عالميًا وفقاً لتصنيف سكاى تراكس العالمى،.

كما حصلت الشركة على المركز الثاني عالميًا كأكثر شركات الطيران تطورًا، فضلاً عن حصولها على المركز الأول افريقيًا كأكثر شركات الطيران من حيث التطور وتحسين الخدمات.

ويعكس هذا التقييم مدي التطور الكبير الذى شهدته الشركة فى مجال خدمة العملاء والخدمات المقدمة على متن الطائرة وفى المطارات، ويأتى ذلك نتيجة الإستراتيجية التي تنتهجها الشركة الوطنية وفقاً لخطة طويل المدى والخاصة بتحديث الأسطول الجوى، والتوسع فى شبكة خطوطها الجوية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للركاب بالمطارات وعلى متن الطائرات فضلاً عن التطوير الذى تشهده منصات الشركة الالكترونية.

وتستمر مصر للطيران فى تحسين مستوى خدماتها المقدمة للمسافرين على متن رحلاتها الجوية لتقديم تجربة سفر اكثر راحة ورفاهية مما يعزز من مكانة مصر للطيران على المستوى الإقليمي والعالمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شركة طيران طيران مصر للطيران مصر للطیران

إقرأ أيضاً:

شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد

شعار شركة يمن موبايل للهاتف النقال (وكالات)

فرضت شركات الاتصالات اليمنية، زيادة سعرية جديدة على خدماتها المقدمة للمشتركين، وألغت بعض الخدمات ورفعت أسعار الخدمات الأخرى.

وفي التفاصيل، أعلنت شركة يمن موبايل قائمة جديدة بخدماتها تشير إلى جرعة سعرية جديدة وإلغاء بعض الخدمات، حيث ألغت الشركة باقة 6 جيجا بسعر 2400، وأضافت بدلا عنها باقة 4 جيجا الشهرية بسعر 2000 ريال، كما ألغت باقة 12 جيجا بسعر 4400 ريال، وحلت بدلا عنها باقة 8 جيجا بسعر 3900 ريال.

اقرأ أيضاً شاهد: شخص يدخن لمدة 30 عاما وتوفي بالسرطان.. هكذا تغيَّر شكل رئته (صور) 27 يونيو، 2024 الريال اليمني ينهي تعاملات الأسبوع بسعر صرف مفاجئ أمام العملات الأجنبية.. آخر تحديث 27 يونيو، 2024

كما ألغت الشركة باقة 25 جيجا بسعر 9000 ريال وحلت بدلا عنها باقة 20 جيجا بسعر 9700 ريال.

بدورها، رفعت شركة سبأفون بصنعاء، أسعار الباقات والخدمات المقدمة للمشتركين بنسبة كبيرة وفق البيانات التي نشرتها الشركة على صفحتها في فيسبوك.

هذا ونشرت صفحة الشركة على فيسبوك تسعيرة جديدة لخدماتها، حيث ألغت باقة 8 جيجا بسعر 3175 ريال، وذلك بتخفيض حجمها إلى 7 جيجا ورفعت سعرها إلى 3420 ريالا بالطبعة القديمة.

وخفضت شركة (YOU) للاتصالات خدمة الباقة مكس 6 جيجا مع اتصال لجميع الشبكات 120 دقيقة إلى 40 دقيقة فقط، كما ألغت باقة 18 جيجا، وباقة 10 جيجا على السعر الموحد بين الطبعة القديمة والجديدة من العملة.

وأكدت الشركة أن الباقات الجديدة كلها بالطبعة القديمة من العملة، ما يعني جرعة سعرية جديدة تصل إلى ثلاثة أضعافها في مناطق حكومة عدن، بحسب “يمن شباب”.

مقالات مشابهة

  • ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة
  • “أزياء محتشمة” .. طيران الرياض يدشن الزي الرسمي لطاقم ضيافتها .. فيديو وصور
  • جامعة الأزهر في المركز 327 عالميًّا وفقا لتصنيف US News الأمريكي
  • أبوظبي أكثر مدن العالم رخاء لعام 2024
  • الاتحاد للطيران تطلق حملة عالمية لتوظيف مئات الطيارين
  • شركات يمن موبايل وسبأفون ويو تصدم المشتركين بهذا الإجراء الجديد
  • أفضل خطوط الطيران في العالم للعام 2024.. قطر تتصدر (إنفوغراف)
  • الكشف عن أفضل الخطوط الجوية في العالم لعام 2024 بحسب تصنيف سكاي تراكس
  • أضخم منافسة على مستوى المملكة.. 6 شركات تفوز برخص الكشف التعديني
  • بينها اثنتان عربيتان.. قائمة بأفضل خطوط الطيران في العالم