الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

بيان الزمالك بشأن خوض القمة

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.

أحمد سالم يعلن موقف الزمالك النهائي من مباراة القمة 

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك موقف النادي الأبيض من خوض مواجهة القمة أمام الأهلي غدًا الثلاثاء.

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج «على مسئوليتي»: "سيتم صدور بيان من نادي الزمالك بعد دقائق قليلة".

وتابع المتحدث باسم مجلس إدارة الزمالك: "نؤكد على مطالبنا من مباراة المصري والتي لم يتم تنفيذها حتى الآن، ومجلس الإدارة قرر عدم لعب مباراة القمة أمام الأهلي غدًا".

ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة عاجل.. الزمالك يصدر بيان بشأن مباراة الأهلي ويعلن عن القرار المنتظر ظهور علي معلول في المران الختامي اليوم النادي الاهلي استعدادا للقمة

أعلنت قناة النادي الأهلي عن تواجد لاعب الفريق الأول لكرة القدم علي معلول في المران الختامي الذي أقيم اليوم قبل لقاء القمة أمام نظيره الزمالك، والتي تقام بينهما غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

وصرح مراسل الناي الأهلي قائلا:" تواجد اليوم علي معلول في مران الختامي للفريق وخضع للبرنامج التأهيلي الموضوع له مع الدكتور أحمد جاب الله الذي يتابع بنفسه كل كبيرة وصغيرة".

مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة 

انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وكان حسام عبد المجيد حصل على راحة من مران الأمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم في مقر النادي.

مدافع الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة عاجل.. أول رد فعل لـ كولر بعد ضياع صفقة بلعيد زين الدين بلعيد يشعل أزمة بين كولر والأهلي

دخل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة غضب شديدة من إدارة القلعة الحمراء بعد فشل صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، الذي كان يسعى لضمه في الموسم الجديد.

وفشل النادي الأهلي، في حسم صفقة بلعيد الذي وقع رسميًا لنادي سانت ترويدن البلجيكي بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الأهلي، إلا أنه فضل الاحتراف الأوروبي عن اتخاذ قرار بالتواجد في الدوري المصري.

وفوجئ كولر بفشل الصفقة، بالرغم تأكيدات إدارة الأحمر بانضمام اللاعب للفريق بالميركاتو الصيفي المقبل، وهو ما جعله يصب غضبه على لجنة التخطيط والإدارة التي تباطئت في حسم الصفقة رغم حسم كل التفاصيل الشخصية مع اللاعب الجزائري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نشرة منتصف أخبار نشرة منتصف اليوم الزمالك القمة الأهلي بيان الزمالك مباراة القمة معلول فی

إقرأ أيضاً:

عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري

تحدث أحمد سالم أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن بيان مجلس إدارة القلعة البيضاء، الذي يفيد باستكمال بطولة الدوري المصري الممتاز بداية من مباراة سيراميكا كليوبترا المقرر لها غدًا السبت.

سالم: الغرض من عدم لعب القمة ضد الأهلي لم يكن تحديًا

قال أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عبر الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "الزمالك راضي بنسبة 80٪ عن تحقيق مطالبه ".

وتابع: "الغرض من عدم لعب القمة ضد الأهلي لم يكن تحديا ولكن وقفة لتحقيق مطالب النادي".

وأضاف: "تم إحالة الحكام للتحقيق ورحيل بيريرا قبل بداية الموسم القادم ".

وشدد: "مجلس الإدارة يعمل لصالح الزمالك مع الاحترام لكل الآراء الأخري".

وأردف: "تفهمنا حديث احمد دياب بشأن ترتيب المباريات وإعلان جدول الدوري كاملا أمر هام".

وليد عبد اللطيف: عودة الزمالك للدوري مكسب للكرة المصرية.. وخرجنا ببعض المكاسب أحمد سالم: سيتم إصدار بيان خلال 48 ساعة يخص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية

وأكد: "تم الإتفاق علي عدم وضع جدول الدوري أو المؤجلات، عن طريق شخص واحد بل سيكون هناك عمل مؤسسي الفترة المقبلة ".

وأكمل: "الأزمة الأخيرة للزمالك أظهرت وجه قبيح لبعض الإعلاميين، وبشكل مبدئي سيتم مقاطعة بعض الوجوه الإعلامية التي تسبب فتنة".

واستطرد: "عدم لعب القمة خوفا من الأهلي حديث ساذج فقد حققنا الفوز فى اخر مباراة لعبناها فى القمة ".

واختتم أحمد سالم حديثه قائلًا: "عدم لعب القمة خوفا من الأهلي حديث ساذج فقد حققنا الفوز فى اخر مباراة لعبناها فى القمة ".

مقالات مشابهة

  • أزمة كركوك وشبهات البنك الأهلي وأزمة الكهرباء في نشرة الظهيرة على السومرية
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • صباح الكورة.. عقوبة الزمالك بسبب القمة والأهلي يحسم أول صفقاته ويحدد 145 مليون لرحيل نجمه.. موقف رضا سليم من الرحيل وجلسة حاسمة لكولر ولجنة الخطيط
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي