الأهلي ضد الزمالك.. كشف المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الأحمر لمواجهة الزمالك في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك رغم انسحاب الأبيض من المواجهة.

الزمالك يعلن عد خوض مباراة الأهلي في الدوري

وأصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيانًا رسميًا، اليوم الإثنين، لإعلان القرار النهائي للقلعة البيضاء بشأن مباراة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، وبقية المباريات المتبقية للفارس الأبيض في المسابقة.

الزمالك

وكانت الساعات الماضية قد شهدت جدلًا واسعًا بشأن موقف الزمالك من خوض مباراة القمة أمام الأهلي، وذلك بعد إعلان القلعة البيضاء رسميًا عدم خوض أي مباراة في الدوري عقب مواجهة فاركو الأخيرة.

بيان مجلس إدارة نادي الزمالك

وجاء بيان الزمالك على النحو التالي

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

بيان من مجلس إدارة نادي الزمالك. #Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | #الزمالك_أولا pic.twitter.com/ubXbZAmH60

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) June 24, 2024

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرا، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

قائمة الأهلي ضد الزمالك في الدوري الممتاز

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي

خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - عمرو السولية - إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر - حسين الشحات - رضا سليم

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - وسام أبو علي - أنتوني موديست.

وتم استبعاد كل من: «رضا سليم - طاهر محمد طاهر - عمر كمال - محمود متولي - بيرسي تاو - حمزة علاء - كريستو - نيدفيد- معلول - كريم الدبيس - مصطفى مخلوف.

الجدير بالذكر، أن كولر قام باختيار تلك القائمة قبل قرار نادي الزمالك بالانسحاب من المباراة، وكان من المقرر أن تدخل تلك الأسماء معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأبيض في الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء غد الثلاثاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك الدوري الممتاز اتحاد الكرة الأهلي والزمالك الدوري المصري الزمالك اليوم الاهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك مباراة القمة اخبار الزمالك الاهلي حسين لبيب مباراة الاهلي والزمالك الزمالك والاهلي مباراة الأهلي والزمالك قناة الزمالك اخبار الزمالك اليوم مباراة الزمالك والاهلي رفض الزمالك بيان الزمالك قائمة الزمالك لمباراة القمة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك قائمة الأهلي ضد الزمالك الدوری الممتاز نادی الزمالک فی الدوری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا.. يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اختبارا قويا أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، في واحدة من أقوى مواجهات الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب القاهرة الدولي.

ويأتي فريق الزمالك في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 34 نقطة، بعد أن خاض 21 مباراة، فاز في 10 وتعادل في 4 وخسر في 7 مواجهات.

أما نادي سيراميكا كليوباترا فيأتي في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة، من 26 مباراة، وقد حقق الفوز في 10 مواجهات وتعادل في 7 وخسر في 9 مناسبات.

غيابات الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا

وجاءت قائمة غيابات نادي الزمالك في مباراة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

محمود عبد الرازق شيكابالا

محمد عبد الشافي

محمود حمدي الونش

أحمد فتوح

سيف الجزيري

أحمد حمدي

ناصر منسي

مصطفى الزناري

سيف جعفر

سامسون أكينولا

مهاب ياسر

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا

وضمت قائمة سيراميكا كليوباترا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد رفاعي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

وتتابعون مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا مساء السبت الموافق 29 يونيو 2024، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

ويمكنكم متابعة مبارة الزمالك وسيراميكا كليوباترا، على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1، مع وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • المتحدث بأسم نادي الزمالك: سنصدر بيان خلال 48 ساعة يخص المشاركة بالكونفدرالية
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • طلب غريب من رضا عبد العال لمجلس إدارة الزمالك