بوابة الوفد:
2024-06-29@11:30:52 GMT

٥ ناشئين في مران الزمالك

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الإثنين مشاركة 5 من الناشئين ،  هشام محمد فؤاد وأحمد مجدى قلبي دفاع فريق 2005.

رابطة الأندية تغرم الأهلي 20 ألف جنيه

وحسن أبو المعاطي ظهير أيسر مواليد 2005 وأيمن أمير عبد العزيز مهاجم فريق مواليد 2006 ، خالد أحمد السنبوك مهاجم فريق الشباب بالابيض .

على صعيد آخر أصدر مجلس ادارة نادي الزمالك منذ قليل بيان رسمي لتوضيح موقفه من المشاركة في قمة الغد بالدوري وجاء نصه كالتالي..
تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً ، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم .

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه ، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر ، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداًفعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار ، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لايتوقف .
الزمالك أولاً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جماهير الزمالك فريق 2005 قمة

إقرأ أيضاً:

تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.


جاء ذلك وفقاً للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن، في ظل الإصابة التي يعاني منها في العضلة الخلفية.
خاض الجزيري الفقرة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل خوض باقي المران بشكل منفرد من خلال أداء تدريبات بالكرة.

 

في نفس الوقت واصل كلاً من، محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق والمدافع ياسر حمد، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للفترة المقبلة.

أدى "شيكابالا" بعض التدريبات التأهيلية بالكرة داخل أرضية الملعب، في حين قام ياسر حمد  بالجري في محيط الملعب بجانب المشاركة في الفقرة البدنية مع زملائه في بداية المران.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك
  • برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك خلال مران الخميس
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • 46 طالبا ينهون تعلم الأحكام الشرعية في ملتقى بالداخلية
  • طارق لطفي.. الموهوب الذي تأخرت نجوميته كثيرا
  • في قائمة فريق تحت 18 عامًا.. اتحاد الكرة يقرر إضافة 5 لاعبين سعوديين من مواليد 2005
  • السماح بإضافة 5 لاعبين مواليد 2005 ضمن أندية الدرجة الثانية