شمسان بوست / خاص:

اطلق بنك القطيبي الاسلامي للتمويل الاصغر اليوم خدمة RIA احدى خدمات الحوالات المالية للافراد التي يقدمها بنك القطيبي الاسلامي حيث يعتبر بنك القطيبي الاسلامي وكيل رئيس معتمد في الجمهورية اليمنية لشركة Ria التي تعتبر واحدة من أكبر شبكة تحويل أموال حول العالم.

خدمة ريا RIA هي خدمة تحويل أموال تمتاز بالسرعة والأمان تمكن جميع المغتربين بدول المهجر من إرسال الأموال من خلال شبكتها الدولية إلى أقاربهم في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية من خلال نقاط الخدمة المتمثلة بـ فروع بنك القطيبي الاسلامي أو وكلاء شبكة لحظات التابعه للبنك في مختلف المحافظات.

من / نضال فارع

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: بنک القطیبی الاسلامی

إقرأ أيضاً:

لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة

بغداد اليوم-بغداد

أكدت لجنة الخدمات والاعمار البرلمانية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، ان المؤسسات الحكومية الخدمية عاجزة عن خدمة المواطنين، فيما شدد على ضرورة اجراء تغييرات جوهرية في تلك المؤسسات.

وقال عضو اللجنة كاظم الفياض، لـ"بغداد اليوم"، إن "هناك عجزا واضح في تقديم الخدمات للمواطنين من قبل الكثير من المؤسسات الحكومية الخدمية المختلفة، رغم وجود كل التخصيصات المالية والقضايا الأخرى، التي ممكن ان تسهل عمل تلك المؤسسات في خدمة المواطن".

وبيّن الفياض أنه "لا توجد هناك أي خدمة تليق في المواطن العراقي من قبل المؤسسات الحكومية الخدمية، وبعض تلك المؤسسات وجودها كعدم وجودها، كونها لا تقدم الخدمة وهي عاجزة عن ذلك، سواء كانت بخصوص الكهرباء او الصحة او البلديات، فلا توجد هناك خدمة واضحة، وهذا يتطلب اجراء تغييرات واصلاحات جوهرية في عمل تلك المؤسسات وادارتها".

وتعاني العديد من مناطق اطراف العاصمة بغداد من سوء الخدمات ولاسيما مناطق الطابو الصرف، فيما تشير التقديرات الى وجود ما يقارب الـ100 الف قطعة ارض سكنية موزعة منذ 20 عامًا لم تدخلها الخدمات مما أخر عملية بنائها وتحولها الى مناطق سكنية متكاملة وأصبحت معظمها مكبات للنفايات.

مقابل ذلك يتم تقديم خدمات البنى التحتية المتكاملة لمناطق الزراعي والتجاوز، في ملف يقول مختصون انه يشوبه الفساد والانحياز، حيث يتم تقديم الخدمات للزراعي من قبل مسؤولين وبوساطات متنفذين للاستفادة من هذه المناطق وتقطيعها وبيعها، مقابل اهمال مناطق الطابو الصرف.

مقالات مشابهة

  • 4 أسباب تؤدي إلى بطء شبكة الإنترنت.. تجنبها للحصول على سرعة فائقة
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • لجنة نيابية: المؤسسات الخدمية في العراق عاجزة عن الخدمة
  • أسباب تمنع تناول المانجو قبل منتصف يوليو.. تعرف عليها
  • المستخدمون يودعون خدمة ICQ الشهيرة للأبد
  • قواعد التغذية الصحية لإنقاص الوزن.. تعرف عليها
  • فوائد القهوة على صحة الدماغ.. تعرف عليها
  • رداً على قرار نقل مقار شركات الاتصالات الى عدن.. قيادي حوثي يتحدث عن قطع شبكة كابلات الاتصالات الحيوية في البحر الأحمر وايقاف اليمنية
  • البنك الوطني العُماني يطلق خدمة تحديث البيانات رقميًّا
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)