تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستأنف لجنة القوى العامة بمجلس النواب، اجتماعاتها غدًا عقب انتهاء الجلسة العامة للمجلس.

وتعقد اللجنة اجتماعين تناقش فيها موضوع طلب الإحاطة المقدمين من النائب عماد عبدالتواب الدرجلى، بشأن القواعد التي تضعها وزارة العمل لاختيار خدمات الحجاج من العمال.

كما تناقش موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائب أحمد حمدي خطاب،بشأن عدم إصدار تأشيرات العمالة الموسمية لموسم الحج لعام 1445 هـ التابعة لوزارة العمل للأشخاص الذين تم تقديم طلبات لهم عن طريق السادة النواب للعام الثالث على التوالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خدمات الحجاج

إقرأ أيضاً:

«قوى عاملة النواب»: 30 يونيو أنقذت مصر من مستنقع الفوضى الإخوانية

هنأ النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، باسم عمال مصر بصفة عامة، والعاملين بالقطاعات الثلاثة بصفة خاصة، الرئيس عبد الفتاح السيسى، وشعب مصر العظيم، ورجال القوات المسلحة والشرطة بمناسبة الذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، مؤكدا أنها أنقذت مصر من مؤامرة كانت تستهدف الدولة والشعب على السواء، وعبرت عن رفض المصريين لتغيير الهوية المصرية، وأنقذت الدولة المصرية من براثن مستنقع الفوضى الإخوانية، ودليلا علي قوة المصريين.

وقال رئيس قوي عاملة النواب، إن 30 يونيو أثبتت للعالم كله أنه لا أحد يستطيع قهر إرادة المصريين، وأن الجيش المصرى وقف بجانب الشعب وحمى إرادة الملايين الذين خرجوا للتصدي للفاشية المتسترة بشعارات دينية، ورفض الاستسلام للتدهور العام، ومخططات تزييف الوعي.

ووصف النائب عادل عبد الفضيل هذه الثورة، بأنها كانت صاحبة الفضل فى إنقاذ البلاد من المخططات الإرهابية والفتنة التى استهدفت بها الجماعات الدموية تقسيم البلاد وإدخالها فى حروب أهلية، وكشفت عن درجة الوعى التى يتمتع بها المصريون ونضجهم الفكري والسياسى، حيث أعلنوا رفضهم التام لمحاولات النيل من مصر وأمنها واستقرارها.

وأضاف رئيس قوي عاملة النواب، أن المصريين سطروا ملحمة عظيمة في ثورة 30 يونيو، عندما خرجوا جميعا وعلى قلب رجل واحد في الشوارع والميادين، مُعلنين رفضهم لاستمرار حكم جماعة الإخوان الإرهابية للبلاد.

وأوضح "عبد الفضيل" في تصريحات صحفية بهذه المناسبة، أن المصريين ضربوا المثل والقدوة لكل شعوب العالم فى كيفية الحفاظ على الوطن الأم من خلال وحدة الصف والهدف والتكاتف التام في مواجهة جماعات التطرف والإرهاب والتخريب والعبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية، مؤكدا أن قواتنا المسلحة الباسلة كانت كعهدها دائما على مستوى المسئولية واتخذت بقيادة المقاتل البطل الفريق عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى آنذاك قرارا سجله التاريخ بحروف من نور بالانحياز التام والمطلق لإرادة الشعب المصرى العظيم لاسقاط حكم دولة المرشد.

واختتم النائب عادل عبد الفضيل تصريحاته قائلا: إن الرئيس السيسي عمل منذ توليه حكم البلاد في العام 2014 وحتى من قبل أن يؤدي اليمين الدستورية كرئيس للبلاد على بناء المواطن المصري، حتى يكون قادرا على مواجهة التحديات والمخاطر التي تحيط به، محذرا أعداء الوطن من أي تهديد للسلم والأمن والاستقرار داخل المجتمع المصري، مشيرا إلي أن الرئيس حقق إنجازات غير مسبوقة في كل قطاعات الدولة المصرية، و استطاع مع شعب مصر العظيم أن يحقق قفزات تنموية هائلة في جميع المجالات، وأعاد لمصر هيبتها عربيا ودولياً.

مقالات مشابهة

  • «قوى عاملة النواب»: 30 يونيو أنقذت مصر من مستنقع الفوضى الإخوانية
  • وزارة العمل توعي عمال القطاع الصحي في القاهرة باشتراطات السلامة والصحة المهنية
  • رواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف جديدة بـ 12 محافظة - (الشروط والتقديم)
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • "سياحة النواب" توصي بمحاسبة المسؤولين عن تسفير الحجاج بعيدا عن الأطر الرسمية
  • «سياحة النواب» تصدر بيانًا بشأن وفاة الحجاج المصريين في مكة
  • «سياحة النواب» توصي بوضع آليات جديدة لمنح تأشيرات الزيارات بمختلف أنواعها
  • بحضور ممثلي الحكومة.. توصيات هامة لـ "سياحة النواب" بشأن أزمة وفاة الحجاج المصريين
  • زراعة النواب توصي بالتوسع فى زراعة الأشجار المثمرة بالمدن الجديدة