تفقد اليوم الاثنين الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مركز مبادرة "متعة التعلم" بمدرستي المهندس علي سليمان الابتدائية والشهيد محمد جمال الدين السفطي الابتدائية لمتابعة انتظام فاعليات المبادرة، وذلك تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

وشارك أبنائه الطلاب فاعليات برامج الأنشطة التربوية الرياضية بمركز مدرسة المهندس علي سليمان الابتدائية المقامة بفناء المدرسة، مشيدا بكثافة توافد وحضور الطلاب من الجوار السكني للمركز.

جاذ ذلك بحضور طاهر الغرباوي وكيل المديرية و محمود بدوي مدير عام التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية ونصرة فؤاد مدير إدارة الأنشطة التربوية و خالد الحبشي وكيل إدارة الزهور التعليمي، وولاء سيف موجه أول الصفوف الأولى.

وأشاد وكيل الوزارة بمستوى الأنشطة التربوية التي يمارسها الطلاب في المراكز حيث تشمل الأنشطة الرياضية والثقافية والفنية، موجها برعاية الطلاب الموهوبين والاهتمام بهم تحت إشراف المتخصصين.

ووجه الشكر والتقدير للقائمين على مراكز مبادرة متعة التعلم لما يبذل من جهود لربط الطلاب بالمدرسة لتلقي العلم من مناهج العام الدراسي الجديد ونبذ الدروس الخصوصية إلى جانب ممارسة الأنشطة التربوية بمختلف مجالاتها.

والتقي "عبد التواب" عددا من أولياء الأمور، معربا عن سعادته لحرصهم على التواجد مع أبنائهم بالمراكز واكتمال اضلاع مثلث العملية التعليمية، مناشدا بضرورة متابعة الطلاب والوقوف على مستواهم العلمي الحقيقي.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن محافظ بورسعيد قد حدد مسبقا مبلغ مليون جنيها لدعم وتنفيذ المبادرة التي تشمل طلاب مرحلة التعليم الأساسي ووجه بضرورة الاهتمام بإثراء شخصية الطالب وربطها بمدرسته ووطنه لبناء مواطن صالح متسلح بالعلم والمعرفة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المرحلة الابتدائية بورسعيد وكيل تعليم بورسعيد الأنشطة التربویة

إقرأ أيضاً:

"تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، أن  غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لم تتلقي أي شكاوى من الطلاب، سواء خلال أو وعقب أدائهم امتحان مادتي التاريخ، والفيزياء وشهدت اللجان متابعة مستمرة من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومحمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتابع محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أداء 24590 طالب وطالبة بالثانوية العامة،منهم بالقسم العلمي 20318 طالبة وطالبة، و4660 طالب وطالبة بالقسم الأدبي، إمتحانات مادة التاريخ للقسم الادبي ومادة الفيزياء  للقسم العلمي.

وتباينت اراء طلاب الثانوية العامة  بمحافظة كفر الشيخ، عن امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، ما بين أن الامتحاني جاء في مستوى الطالب المتوسط ولكن هناك أسئلة صعبة ويحتاج الامتحان لوقت أطول، يأتي ذلك ضمن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2024، والتي تستمر حتى يوم السبت 20 يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • "تعليم كفر الشيخ": لم نرصد شكاوى في امتحانى الفيزياء والتاريخ
  • تعليم بورسعيد تعلن انتظام سير امتحانات الفيزياء والتاريخ دون مشاكل
  • الثانوية العامة 2024|تباين آراء الطلاب حول امتحاني الفيزياء والتاريخ في بورسعيد
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • تكريم المجيدين في الأنشطة التربوية بتعليمية الداخلية
  • “تعليم الرياض” يشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • مساجد الإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة من الفجر حتى العشاء
  • التعليم ومهارات القرن الحادي والعشرين
  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • تدريب طلاب المركز الصيفي بجامع ودام الساحل على الذكاء الاصطناعي