بث مباشر مباراة النصر والرجاء اليوم الأحد 6-8-2023، ضمن مواجهات دور ربع نهائي البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023" والقنوات الناقلة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، نظيره نادي النصر السعودي، مساء اليوم، الأحد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

مشاهدة مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية بث مباشر

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نادي النصر السعودي في التأهل إلى ربع نهائي البطولة العربية عقب احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة بعد التعادل المثير أمام نادي الزمالك، وتعادله أمام الشباب السعودي، وفوزه على نادي الاتحاد المنستيري التونسي.

فيما تأهل نادي الرجاء المغربي إلى دور ربع نهائي البطولة العربية بعد أن نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة عقب فوزه على نادي شباب بلوزداد الجزائري ثم نادي الكويت الكويتي، وأخيراً الوحدة الإماراتي.

ويسعى تلك الفريقين للفوز بالقاء والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، خصوصاً وأن هذه الأدوار لا تحمل القسمة على إثنين، ولابد أن يخرج من اللقاء فريق فائز وأخر يودع البطولة.

ويأمل نادي النصر في الفوز من أجل تحقيق رغبة جماهيره في الفوز بالبطولة وإرضاء غرورهم بعد الأداء المخيب للآمال في دور المجموعات عقب تعادله في مباراتين وفوز وحيد.

فيما يسعى نادي الرجاء المغربي، والذي يقدم أداء جيد في البطولة بعد فوزه بجميع المباريات في دور المجموعات، في تحقيق الفوز من أجل استمرار مشواره لحصد اللقب.

بث مباشر مباراة النصر والرجاء في البطولة العربية

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي مع نظيره نادي النصر السعودي اليوم الأحد 6-8-2023، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، وفي تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت جرينتش.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر النصر الرجاء النصر السعودي الرجاء المغربي كأس الملك سلمان للأندية كأس الملك سلمان للأندية بث مباشر النصر والرجاء النصر أمام الرجاء النصر ضد الرجاء مباراة النصر والرجاء مباراة النصر أمام الرجاء مباراة النصر ضد الرجاء مشاهدة مباراة النصر والرجاء مشاهدة مباراة النصر والرجاء بث مباشر مشاهدة النصر والرجاء بث مباشر مباراة النصر والرجاء بث مباشر بث مباشر مباراة النصر والرجاء بث مباشر النصر والرجاء النصر والرجاء بث مباشر النصر والرجاء مباشر النصر ضد الرجاء مباشر النصر مباشر اليوم النصر مباشر النصر لايف مباراة النصر مباشر مشاهدة مباراة النصر الان مشاهدة مباراة النصر مباشر الان مشاهدة مباراة النصر اليوم مباشر مشاهدة مباراة النصر بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشرة الان مباراة النصر اليوم مباشرة بث مباشر النصر اليوم مباراة النصر اليوم بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر مباراة النصر بث مباشر موعد مباراة النصر والرجاء تشكيل النصر أمام الرجاء نهائی البطولة العربیة مباراة النصر والرجاء نادی الرجاء المغربی نادی النصر فی البطولة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل وباراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم السبت، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا بث مباشر

يستعد منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، لخوض ثاني مبارياته في بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك عندما يواجه نظيره باراجواي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة والتي تضم أيضًا، كوستاريكا وكولومبيا.

وسقط منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي بالجولة الأول ببطولة كوبا أمريكا 2024، أمام نظيره منتخب كوستاريكا، بينما حقق منتخب كولومبيا فوزًا مثيرًا على باراجواي بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 قبل مباراة البرازيل وباراجواي

1 - منتخب كولومبيا برصيد 3 نقاط.

2 - منتخب البرازيل برصيد نقطة.

3 - منتخب كوستاريكا برصيد نقطة.

4 - منتخب باراجواي بدون رصيد من النقاط.

بث مباشر مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة البرازيل ضد باراجواي، اليوم السبت، الموافق 29 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أمريكا 2024، والمقامة حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكة، حتى 15 يوليو المقبل.

وتنطلق مباراة البرازيل ضد باراجواي، في كوبا أمريكا 2024 اليوم، عند تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة فجرًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أليجانت».

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الارجنتين وبيرو بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة المانيا والدنمارك بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب