كشفت التحقيقات في واقعة العثور على طفل مجرد من ملابسه بمنزل مسجل خطر بمحافظة بورسعيد، أنه تم التعرف على هوية الطفل الذي عثر عليه تحت تأثير المخدر بمنزل المتهم والتعرف على أمه التي قامت ببيعه له.

وتبين من التحقيقات أن أم الطفل قدمته للمتهم صلاح م، مسجل خطر، مقابل الحصول على أموال من بيعه، واتفقت معه على ذلك، فيما تبحث الجهات الأمنية عن شبهة اتجار في الأعضاء، وذلك بعد العثور على الصغير تحت تأثير المخدر، ومجردًا من ملابسه، وضبطت ملابسه الداخلية بجواره.

و من خلال الكشف المبدئي الذي خضع له الطفل تبين أنه تم الاعتداء عليه جنسيا، و تم عرضه على الطب الشرعي، ولا يزال يخضع للعلاج بسبب اضطراب في نسبة الوعي والتي وصلت لـ 13 درجة، وفجر الكشف الطبي الذي خضع له الطفل، أنه تعرض للاعتداء الجنسي الوحشي، وظهر ذلك بصورة واضحة خلال الكشف عليه بأحد المستشفيات بعد نقله بسيارة الإسعاف.

وكانت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الضواحي التابع لمديرية أمن بورسعيد قد عثرت على طفل مجهول الهوية في منزل عاطل مسجل خطر، وتمكنت من ضبط المتهم وعثر في منزله على 3 أنواع من المخدرات، فيما تم نقل الطفل إلي مستشفى الزهور ونظرًا لخطورة حالته تم نقله لمستشفى السلام لاستكمال العلاج، وذلك لغيابه عن الوعي لمدة ساعات وفشل افاقته.

وكشف شهود العيان جيران المتهم بمنطقة الأمين الجديد انهم قاموا بتكسير باب الشقة بعد أن علموا بوجود طفل تحت تأثير المخدر مع المتهم، وتمكنوا من إبلاغ الأجهزة الأمنية لضبطه، وتم تحرير محضر بحيازته للمخدرات وتخديره للطفل، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بورسعيد مسجل خطر الأجهزة الامنية العثور على طفل مسجل خطر

إقرأ أيضاً:

عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا

 

انقلاب بوليفيا.. تصدرت محركات البحث خلال الدقائق القليلة الماضية، وجاء ذلك بعدما أعلن قائد الجيش البوليفي،خوان خوسيه زونيغا، مساء اليوم،  أن جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة.
الأمر الذي ندده به الرئيس البوليفي لويس آرسي بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد، واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.


انقلاب بوليفيا 


كشفت مقاطع مصورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جنودا مدججين بالسلاح ومركبات مدرعة يتجمعون في ساحة بلازا موريلو بالعاصمة البوليفية.


ضرب القصر الجمهوري 


حيث قامت دبابة بمدخل القصر الوطني في بوليفيا وجنود دخلوا المبنى في لاباز، ومعلومات عن محاولة انقلاب.

تغيير الحكومة 


صرح قائد الجيش البوليفي،خوان خوسيه زونيغا، مساء اليوم،  أن جميع القوات في حالة تعبئة واستنفار وتطالب بتغيير كامل للحكومة.

وأكد زونيغا، أن الجيش لا يزال يعترف بالرئيس آرس قائدا للجيش.


رفض الرئيس التحركات العسكرية 


وفي السياق، ندد الرئيس البوليفي لويس آرسي بالتعبئة غير النظامية لبعض وحدات جيش البلاد، واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب.
مشيرا إلى أنه “ستكون هناك حكومة جديدة والجيش لا يزال يعترف بالرئيس”.

واتهم الزعيم السابق للدولة الواقعة في منطقة الأنديز جنرالا كبيرا بالتخطيط لانقلاب، وفقا لوكالة رويترز كما دعاء الرئيس بتعبئة العامة ضد الانقلاب العسكري الذي يقودها الجيش.


ماذا تعرف عن دولة بوليفيا؟

بوليفيا، أو رسميًا دولة بوليفيا متعددة القوميات، هي دولة في أمريكا الجنوبية وتعتبر خامس أكبر دول القارة مساحةً بعد البرازيل، والأرجنتين، وبيرو، وكولومبيا، تبلغ مساحتها 1،098،581 كيلومترًا مربعًا ووصل عدد سكانها في 2013 إلى 10،461،053 نسمة.

أهم مدنها سانتا كروز، و‌أورورو، و‌سوكري، و‌بوتوسي، و‌كوتشابامبا. عاصمتها الرسمية هي سوكري والعاصمة الفعلية هي لاباز.

في عام 1825، أعلنت بوليفيا استقلالها، وحملت اسم بوليفار. منذ ذلك الحين شهدت بوليفيا، منذ استقلالها، نحو 200 محاولة انقلاب، إلى أن استقر نظام الحكم المدني، نسبيًا، في الثمانينيات من القرن العشرين؛ غير أنها واجهت مشكلات صعبة، تمثلت في الفقر المدقع، والاضطراب الاجتماعي، وإنتاج المخدرات. في ديسمبر 2005، انتخب البوليفيون زعيم حركة «نحو الاشتراكية»، ايفو موراليس رئيسًا للبلاد، وهو أول رئيس ينال قدرًا كبيرًا من الصلاحيات منذ استعادة الحكم المدني، في عام 1982. وقد وعد بإجراء تغييرات في الطبقة السياسية، تمكن الأغلبية الفقيرة من استلام السلطة.

مقالات مشابهة

  • إيداع المتهم بقتل 3 من أفراد اسرته بالغربية مستشفى الأمراض العقلية لتوقيع الكشف الطبي عليه
  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • كان متغيبا منذ 11 يوما..العثور على جثة سائق توكتوك في الفيوم
  • مباحث المنوفية تضبط مسجل شقي خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • تفاصيل إحالة مسجل خطر للجنايات للاتجار فى الأقراص المخدر بـ10 ملايين جنيه
  • تفاصيل إحالة مسجل خطر للجنايات للإتجار فى الأقراص المخدر بـ10 ملايين جينه
  • ننشر نص محضر ضبط متهم عثر الأهالي في منزله على طفل مجرد من ملابسه تحت تأثير المخدر ببورسعيد
  • التفاصيل الكاملة حول محاولة الانقلاب الفاشلة في بوليفيا
  • عاجل| التفاصيل الكاملة حول انقلاب بوليفيا