تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، يقدم البيت الفني للمسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح عرضي " لعبة النهاية " و " أوبرا العتبة "، وذلك يوم الخميس الموافق 27 يونيو الجاري على مسرح الطليعة بالعتبة .

والعرضان من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بقيادة المخرج عادل حسان، ويقدم عرض "لعبة النهاية" في تمام الثامنة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور، بينما يُقدم عرض "أوبرا العتبة" في تمام التاسعة و النصف مساء بقاعة زكي طليمات .

يذكر ان عرض "لعبة النهاية" من تأليف صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل، ديكور ودعاية أحمد جمال، أزياء مها عبد الرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، تمثيل "د. محمود زكي، محمد صلاح السيسي، لمياء جعفر، محمد فوزي الريس" .

أما عرض "أوبرا العتبة" كتابة وإخراج هاني عفيفي، ديكور عمر غايات، أزياء مي كمال، إعداد موسيقي حازم الكفراوي، دعاية أحمد مجدي، تمثيل "محمد عبدالفتاح، دعاء حمزة"، بالاشتراك مع "رنا عاصم، بكر محمد، أحمد سعد، هاجر عوض، أمينة صلاح الدين، إياد رامي"، غناء أوبرالي "روجينا صبحي، محمود ايهاب" .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لعبة النهایة

إقرأ أيضاً:

محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى

قال الدكتور محمود مسلم، رئيس لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام في مجلس الشيوخ، ورئيس مجلس إدارة جريدة «الوطن»، إن الموقف الأمريكي إبان ثورة 30 يونيو كان مخزيا، وموقفا كان فيه تعاطف كبير مع جماعة الإخوان الإرهابية، وهذا ما اعترف به الإخوان.

واستكمل، خلال عرض الفيلم الوثائقي «30 يونيو – 3 يوليو حقائق وأسرار»، عبر  قناة «صدى البلد»: «في الأول أو الثاني من يوليو صرح مساعد رئيس الجمهورية بأن مصدرا رفض ذكر اسمه بحسب صحيفة الجارديان، وجميعنا نتوقع أن هذا المصدر هو عصام الحداد، قال إن مرسي سيظل آمنا لأن الجيش لا يستطيع أن يُغضب أمريكا، وأمريكا تريد مرسي رئيسا».

وتابع: «هذا تصريح خطير، وكتبت حينها مقالا في معنى الخيانة العظمى، فإذا لم يكن ذلك خيانة عظمى فما هي؟، رئيس يستقوى بقوى خارجية لتثبيته في الكرسي، وهذا يدل على ضعف رؤية الإخوان وعصام الحداد في معرفة الشعب والجيش المصري».

وواصل: «الجيش المصري لا يستطيع إلا أن ينحاز للشعب سواء رضي الأمريكان أم لم يرضوا، وفي النهاية الأمريكان رضخوا، وتعاملوا مع 30 يونيو كونها ثورة، وفي النهاية استجابوا وتعاملوا مع الرئيس المصري الذي انتخبه المصريين».

مقالات مشابهة

  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • تشكيل بيراميدز ضد سموحة في الدوري
  • افتتاح أولى ليالي "لعبة النهاية" على مسرح الطليعة.. صور
  • "أوبرا العتبة" يرفع لافتة كامل العدد في أولى لياليه بالطليعة.. صور
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • مدرب المصري: هدفنا تمثيل مصر في إفريقيا
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»