تؤكد إدارة نادي الزمالك أنها تعلم جيدًا، أن جماهير النادي العظيمة دومًا تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفًا قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غدًا نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

عاجل.. كواليس بيان الزمالك برفض لعب مباراة القمة الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري

وتتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبدًا.

فعذرًا لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكرًا لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف، الزمالك أولًا.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سورية تشارك في القمة الإقليمية الثانية حول تعلم الشباب والانتقال إلى العمل اللائق في تونس

تونس-سانا

شاركت سورية في القمة الإقليمية الثانية حول تعلم الشباب واكتساب المهارات والانتقال إلى العمل اللائق المنعقدة في تونس بين الـ 26  والـ 27 من حزيران الجاري.

وتهدف القمة إلى تسهيل تبادل الممارسات الجيدة ذات الصلة بتعلم الشباب ومهاراتهم وانتقالهم إلى العمل في جميع أنحاء المنطقة مع التركيز على المهارات والوظائف الرقمية والخضراء وتعزيز الأطر السياسية والتنظيمية في المنطقة وتنفيذها لدعم تعلم الشباب ومهاراتهم وانتقالهم إلى العمل اللائق.

كما تهدف القمة إلى تمكين مساهمات الشباب من تشكيل حلول للتحديات التي يواجهونها وتسريع وتطوير التعاون بين القطاعين العام والخاص.

معاون وزير الشؤون الاجتماعية والعمل أنس الدبش أكد في كلمة له أن سورية قامت بالعديد من الإجراءات لتطوير التشريعات الناظمة لسوق العمل من خلال حوار فعال بين العمال والحكومة وأصحاب العمل، بما يسهم في تعزيز الامتثال لتطبيق القوانين وفرض عقوبات رادعة بحق المخالفين لأحكامها.

وخلال مشاركته في الجلسة الحوارية المتعلقة بالإجراءات المتخذة لتعزيز الانتقال من الاقتصاد غير المنظم إلى المنظم عبر التحول الرقمي وتقديم العديد من الخدمات إلكترونيا أكد الدبش أهمية منصة معلومات سوق العمل التي تم إطلاقها وبما يسهم بتوفير معلومات دقيقة عن سوق العمل وربط مخرجات التعليم مع احتياجات سوق العمل والاستفادة منها في رسم سياسات التشغيل وتبسيط الإجراءات وإصدار أدلة عمل للخدمات المقدمة ورفع مستوى الوعي لدى العمال وأصحاب العمل.

مهند سليمان

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كواليس أزمة كولر مع كهربا بعد مباراة الأهلي وفاركو
  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • سورية تشارك في القمة الإقليمية الثانية حول تعلم الشباب والانتقال إلى العمل اللائق في تونس
  • إعلان عقوبات الزمالك بعد أزمة مباراة القمة أمام الأهلي | عاجل
  • رسميا.. عقوبات قاسية من رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • عاجل..أول قرار من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مباراة القمة أمام الأهلي