صحيفة صدى:
2024-06-29@13:18:57 GMT

محمد عفيفي يعلن نهاية علاقته بنادي الهلال

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

محمد عفيفي يعلن نهاية علاقته بنادي الهلال

نواف السالم

أعلن رئيس رابطة مشجعي نادي الهلال محمد عفيفي، إنتهاء علاقته بالنادي الازرق.

وقال عفيفي في تغريدة عبر حسابه الشخصي : “بدأت رحلتي مع الهلال قبل ما يزيد عن 11 عامًا على أنغام (أووه ياهلالي) و(هلااال،، هلاااال،، هوه،، هوه).. رحلة فخر بقيادة مدرجات كبير آسيا”، مضيف: ” كان الفرح هو غلافها.. والذهب متنها بتحقيق ما يزيد عن 20 بطولة تشرّفت خلالها أن أكون مساهمًا مع أحبتي جماهير الهلال في دعم أبطالنا ومؤازرتهم في مختلف القارات والدول والمدن”.

وتابع: “رحلة توجت بتأسيس القوة الزرقاء على أنغام (العب ياهلال،، جمهورك وراك) و (احنا العشاق،، لا ما نخليك،، أزرق وأبيض غالي علينا) ولأنها سنة الحياة.. فقد انتهت مسيرتي العملية مع النادي.. بسبب ظروفي الخاصة”.

واستطرد: ” ويبقى الهلال هو النغم الذي لا ينتهي واللحن المستحيل.. وأعود لاستكمل رحلتي مع هذا الكيان عاشقاً للأبد، أتقدم بالشكر لكل إدارات النادي ورجاله الذين تشرفت بالعمل معهم.. وأخص أصحاب السمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد والأمير نواف بن سعد والأمير محمد بن فيصل والأستاذ محمد الحميداني والمهندس عبدالله الجربوع والكابتن سامي الجابر، وإلى سيد المحافل فهد بن نافل.. والشكر إلى زملائي أعضاء القوة الزرقاء وكافة الجماهير الهلالية”.

واختتم ، إن كان هناك عمل جيد فهو بتوفيق من الله ثم بتفانيكم الدائم.. وإن كان من تقصير فمن نفسي والشيطان وأنتم خير من يعذر.. وأخيراً ادعو الله للهلال وجماهيره وأبطاله أن يستمر هذا الكيان بطلا دائمًا بجهودهم وتكاتفهم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: محمد عفيفي نادي الهلال

إقرأ أيضاً:

ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس

نواف السالم

أتمت إدارة الهلال اتفاقها مع البرتغالي ريكاردو جوميز داسيلفا، من أجل الانضمام إلى الطاقم المساعد للبرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم

وأكدت مصادر أن داسيلفا سيتولى مهام لياقية في الجهاز الفني مع الهلال على أن يتعاقد النادي مع مدرب آخر للعمل على رأس الجهاز اللياقي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان البرتغاليان «مارسيو سامباوي، كارلوس برونو» المدربين المساعدين للياقة في طاقم جيسوس، قد غادرا العمل في النادي، مع انتهاء الموسم المنصرم، بناءً على رغبتهما الشخصية، الأمر الذي دعا إدارة الهلال للبحث عن مدربين مساعدين يكتمل بهما طاقم جيسوس المساعد.

يشار إلى أن تدريبات الهلال للموسم الجديد ستنطلق، الأحد المقبل، بتجمع اللاعبين وأداء الفحوصات الموسمية.

مقالات مشابهة

  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • احمد عفيفي: مشكلة النصر والاهلي والاتحاد الكبرى أن الهلال ينتصر
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز
  • أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأميرة هدى بنت عبدالله الفيصل آل فرحان آل سعود
  • الهلال السوداني يعلن إعارة لاعبه
  • إشبيلية يعرض خدمات يوسف النصيري على الهلال
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو