كتب- محمد أبو بكر:

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل حديثه مع أحد أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، والذي أكد بصورة نهائية أن نادي الزمالك لن يخوض القمة أمام الأهلي غدا في الدوري الممتاز.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن مسئولي نادي الزمالك يدركون جيدا العقوبات التي سيتم توقيعها على النادي حال عدم لعب مباراة الذهاب.

وتابع: بصورة نهائية لن يخوض نادي الزمالك مباراة الأهلي،أنا أؤكد لكم من الآن الزمالك لن يخوض القمة وسيصدر بيان رسمي خلال دقائق بعدم لعب المباراة.

اقرأ أيضًا:

على مرحلتين.. ننشر المواعيد الجديدة لتخفيف أحمال الكهرباء حتى نهاية الأسبوع بالجيزة

تقدمت باعتذار للشعب المصري.. الكهرباء: تخفيف الأحمال 3 ساعات يوميا حتى نهاية الأسبوع

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الزمالك الأهلي مباراة القمة أحمد موسى نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك

أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض سيحصل على حقه حال عدم خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا، المُقرر لها مساء السبت، ضمن منافسات الدوري العام.
وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إذا مباراة الزمالك والمصري لم تشهد أزمات والزمالك فاز بالمباراة لما حدثت أي أزمات".
وأضاف: "نادي الزمالك لم ينسحب من مباراة الأهلي، كنت داعمًا لحسين لبيب، رئيس النادي في قراره الأول، لكنني تراجعت عن ذلك.. القرار من المفترض أنه مدروس، وتم اتخاذ آراء أعضاء مجلس الإدارة".
وتابع: "الزمالك إذا لم يلعب مباراة السبت حقه سيأتي تالت ومتلت.. عيب يتقال إن الزمالك سيهبط للدرجة الرابعة، من العيب أن يُقال ذلك على الزمالك أو الأهلي".
وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "لقد تلقيت تهديدات بسبب حديثي عن مباراة الأهلي والزمالك، يقولون لي يعني ايه الزمالك ميلعبش؟ لأ الزمالك يلعب، متتكلمش تاني.. لكنني أتحدث عن كرة القدم، أنا لست سياسيًا".

مقالات مشابهة

  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • عاجل.. حسين لبيب يعلن موقف الزمالك من خوض مواجهة سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض مباراة سيراميكا القادمة وسط استفزازات
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • مباراة التشيك وتركيا.. أكبر عدد بطاقات في تاريخ "اليورو"
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو)