تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُكثف جهات التحقيق  تحقيقاتها في واقعة عثور أهالي  بورسعيد على طفل ادعوا أنها كان عاريًا وفي حالة إعياء شديد داخل منزل مسجل خطر.

 

التحقيق في واقعة العثور على طفل في منزل مسجل خطر ببورسعيد 

 

ولاحظ جيران المتهم "ص.م" - عاطل ومسجل خطر، لاحظوا حمله طفلا في حالة إعياء شديد ودخوله به إلى منزله في منطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

ودق الجيران على باب منزل المتهم الذي لم يفتح لهم، فكسروا الباب عليه، وعند دخولهم عثروا على الطفل على سرير المتهم وبجانبه بعض ملابسه التي كان يرتديها، كما لاحظوا ارتداء الطفل جلباب مقاسه كبير عليه، وأرجعوا ذلك أن المتهم وضعه على جسده عند كسرهم باب المنزل خوفا من فضح أمره.

وأبلغ الجيران الأجهزة الأمنية التي حضرت وألقت القبض على المتهم، كما عثروا بمنزله على مواد مخدرة، ويتلقى الطفل العلاج داخل مستشفى السلام بورسعيد.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن الطفل تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، كما تبين من أقوال والدة الطفل أنها أرسلت طفلها إلى المتهم للعمل برفقته في جمع القمامة لمساعدتهم في مصروف المنزل، ولم تسفر التحقيقات حتى الآن عن إثبات تعرض الطفل للاعتداء الجنسي من المتهم من عدمه.

أكد مصدر مطلع على أنه لم يصدر تقرير الطب الشرعي حتى الآن عن حالة الطفل ومدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، كما لم تتوصل التحقيقات والتحريات الجارية عن حقيقة علاقة المتهم والطفل وتفاصيل الواقعة النهائية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طفل بورسعيد طفل بورسعيد اغتصاب طفل محافظة بورسعيد

إقرأ أيضاً:

ننشر نص محضر ضبط متهم عثر الأهالي في منزله على طفل مجرد من ملابسه تحت تأثير المخدر ببورسعيد

حصل “الفجر” على محضر ضبط المتهم صلاح مصطفى والذي أبلغ الأهالي الشرطة عن عثورهم على طفل تحت تأثير المخدر ومجرد من ملابسه داخل منزله بالعقار رقم 14 بمنطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي بمحافظة بورسعيد.


وجاء نص محضر ضبط المتهم كالآتي: "تبلغ لنا من الأهالي بوجود طفل صغير مع المدعو صلاح مصطفى مصطفى حسين بالعمارة رقم 14 مساكن الأمين الجديد  شقة 19، وأنه لا تربطه به أي صلة، ووجود الطفل في حالة إغماء،  وقامت الأهالي بضبطه.


وعلى الفور تم التوجه لمكان البلاغ وفي الوصول شاهدنا جمع من الأهالي ممسكين بالشقي خطر صلاح مصطفى مصطفى حسين مواليد يوم 10 من شهر يناير عام 1979، ومقيم بالأمين الجديد عمارة رقم 14 شقة رقم 19 مسجل شقي خطر على الأمن العام تحت رقم 579 فئه فرض سيطرة،  فقمنا باستخلاصه وبمواجهته بما قرره الأهالي.

 

وأقر بوجود الطفل داخل الشقة وأنه يدعى محمد ويعمل في جمع الخردة معه منذ نحو 10 ايام تقريبا،  وقام باصطحابنا إليه داخل الشقة سكنه،  والذي تبين لنا بأن الطفل في حالة إغماء ونوم عميق، وقامت الأهالي بالاتصال بالإسعاف ونقل الصغير للمستشفى، وبتفتيش الشق خطر عثر معه على شريط مغلف بداخله عدد 6 أقراص لعقار ترامدول اكس 225 المخدر، وشريط مغلف بداخله عدد 9 أقراص لعقار كلوزابكس، وكذا عدد ثلاث لفافات بفتح أحدهم تبين بداخلها مادة صفراء تشبه في كونها الجوهر المخدر لمادة البودر، وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي.

 

تحرى المحضر رقم 4360 جنح الضواحي، والمتهم فيها صلاح مصطفي شقي خطر سبق اتهامه في 19 قضية، ومحبوس على ذمتها بأمر من جهات التحقيق.

Screenshot_2024-06-27-12-18-51-27 Screenshot_2024-06-27-12-19-05-09 Screenshot_2024-06-27-12-18-45-80 Screenshot_2024-06-27-12-18-56-00

مقالات مشابهة

  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • إصابة شاب فى انهيار عقار بحى المناخ ببورسعيد
  • عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا
  • بحجة السفر .. قرار جديد في واقعة المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • ننشر نص محضر ضبط متهم عثر الأهالي في منزله على طفل مجرد من ملابسه تحت تأثير المخدر ببورسعيد
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما