عرضت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، مشاهد توثق أضرارا جسيمة لحقت بمبنى استهدفه "حزب الله" اللبناني في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل.

ونشرت "يديعوت أحرونوت" صورتين توثقان احتراق المبنى وضرارا ماديا لحق به، كما عرضت مقطع فيديو يبين حجم الأضرار الكبيرة في المبنى.

إقرأ المزيد بالفيديو والصور.. حرائق في مستوطنة المطلة شمال إسرائيل عقب قصفها من قبل "حزب الله"

وكان "حزب الله" قد أكد يوم السبت أنه نفذ عمليتين ضد الجيش الإسرائيلي في موقع المطلة، حيث صدر عنه بيانان منفصلان جاء فيهما أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة": "

- "استهدف مجاهدو المقاومة ‌‏الإسلامية يوم السبت 22 يونيو 2024، مباني يستخدمها جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة وأصابوها ‏إصابة مباشرة، ما أدى الى اشتعال النيران فيها، وذلك ردا على اعتداءات العدو ‏الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة الخيام أمس (الجمعة)".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية يوم السبت 22 يونيو 2024 مبان يستخدمها ‏جنود العدو في مستعمرة المطلة بالأسلحة المناسبة، وأصابوها إصابة مباشرة، وذلك ردا على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في يارون ‏وراميا وكفركلا".

المصدر: RT‏

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان أسلحة ومعدات عسكرية الاستيطان الإسرائيلي الحرب على غزة تويتر حزب الله صواريخ طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة حزب الله

إقرأ أيضاً:

صحيفة فرنسية: جاسوس إيراني أبلغ إسرائيل بمكان حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية ببيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الأحد، أن جاسوسًا إيرانيًا قدّم لإسرائيل معلومات حول وصول الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، إلى الضاحية الجنوبية في بيروت.

وذكرت الصحيفة أن نصرالله كان برفقته نائب قائد فيلق القدس في لبنان، عباس نيلفوروشان، لحضور اجتماع رفيع المستوى ضم 12 مسؤولًا كبيرًا من حزب الله.

وأشارت إلى أن إسرائيل انتظرت بدء الاجتماع قبل أن تنفذ غارة جوية على الموقع، الذي يُعتقد أنه يقع على عمق 30 مترًا تحت الأرض.

مقالات مشابهة

  • صحيفة فرنسية: جاسوس إيراني أبلغ إسرائيل بمكان حسن نصر الله في الضاحية الجنوبية ببيروت
  • صحيفة لبنانية: إسرائيل قفزت مرة واحدة إلى الحرب الشاملة
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه
  • حزب الله يعرض مشاهد استهداف مستوطنة كريات شمونة بالصواريخ شمالي إسرائيل
  • لحظة وصول الصاروخ الباليستي اليمني إلى “تل أبيب”… مشاهد توثق الحدث (فيديو)
  • “حزب الله” يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون / فيديو
  • مشاهد توثق لحظة سقوط الصواريخ التي استهدفت مدينة حيفا والمناطق الشمالية المحتلة
  • حزب الله يعرض مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عسكرية صهيونية شمال فلسطين المحتلة
  • وسائل إعلام لبنانية: المقاومة تطلق صلية صاروخية باتجاه مواقع العدو الإسرائيلي في محيط عكا شمال فلسطين المحتلة
  • صحيفة عبرية: اقتصاد الاحتلال يتجه نحو الهاوية