بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها خبر تعيينه ناطقاً باسم مطار الجزائر، تراجع مغني الراب "ميستر آب" عن قبول المنصب، وسجل فيديو باكيا قال فيه إنه شعر بـ"الظلم" لأول مرة في حياته.

قال محمد عبيدات، المعروف بـ"ميستر آب"، إنه "لم ينتظر أن تشن عليه تلك الحملة خلال ساعات معدودات بعد انتشار خبر توليه منصب ناطق باسم مطار الجزائر الدولي هواري بومدين"، وهو ما جعله يتراجع (حسبه) عن قبول المنصب، حيث مزق في الفيديو قائمة الوثائق التي كان يفترض أن يستكمل سحبها.

وأضاف قائلا: "كنت أنتظر أن أهاجم من طرف أشخاص من وراء البحار، أما أن أهاجم من طرف أبناء وطني، فهذا لم أتوقعه أبدا".

وذكر المغني أن "التعليقات كانت عدوانية جدا وشرسة تجاهه"، مضيفا: "قرأت كل شيء وبأنني لا أستحق، وأن مستواي لا يتعدى السنة الرابعة من التعليم الابتدائي، وغيرها من التعليقات الساخرة"، قبل أن يتساءل: "ماذا فعلت لكم؟ هل فيكم من أيقظني في ساعة متأخرة من الليل ولم أقم لمساعدته؟ هل بينكم فقير لم أنقل انشغاله؟ لماذا حسدتموني في منصب مثل هذا؟ أنا لم أسرق ولم آخذ الملايير الممليرة".

كما قال "ميستر آب": "كان حلما أن أعمل وأرتدي بدلة رسمية ولكنه ضاع، ومن خلال ما فعلتموه فقد قطعتم رزقي".

كما رد المتحدث الذي بدا متأثرا وباكيا من خلال الفيديو: "أقول لمن ينتقدني لمستواي الدراسي، لا يوجد أحد في منصبه في الجزائر. كنت سأبين وجه مطار الجزائر المشرق، هل حكمتم علي من خلال عملي.. فأنا لم أبدأ حتى!".

وكان خبر تعيين المغني "ميستر آب" قد انتشر منذ ليلة أول أمس على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتقد كثيرون هذا القرار، ودعوا إلى التراجع عنه.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: مطار الجزائر

إقرأ أيضاً:

متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة

(CNN)--  قال المتحدث باسم مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، ديفيد منسر، الأربعاء، إن بلاده تلقت من الولايات المتحدة بأنه "تطمينات سيتم رفع المعوقات"، التي يُزعم أنها تبطئ تسليم الأسلحة إلى إسرائيل.

وأضاف منسر خلال مؤتمر صحفي ردا على سؤال لشبكة CNN: "لقد تلقينا تأكيدات خلال هذا الأسبوع بأن هذه المعوقات، لأي سبب حدث، قد تم رفعها". 

وتابع: "في الأيام القليلة الماضية تلقينا تطمينات، ونأمل أن تتحول تلك التطمينات إلى واقع، ونحن على ثقة بأنهم سيفعلون ذلك".

وكرر منسر التأكيد على وجود تباطؤ في تسليم المساعدات العسكرية الأمريكية لإسرائيل على الرغم من نفي الولايات المتحدة وجود تباطؤ الأسبوع الماضي، وأضاف: "لقد أوضح رئيس الوزراء (بنيامين نتنياهو) أنه خلال الأشهر الأربعة الماضية كان هناك تباطؤ في كمية الأسلحة الحيوية اللازمة للدفاع".

وعندما طُلب منه توضيح ما إذا كانت هناك أسلحة محددة تم حجبها أو ما إذا كانت أسلحة بشكل عام، وجه منسر CNN إلى الجيش الإسرائيلي، الذي رفض التعليق.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة منذ عقود.. شاهد ماذا فعل صحفي سعودي في مطار وشوارع العاصمة الإيرانية طهران ”فيديو”
  • انهيار سقف مبنى في ⁧مطار نيودلهي‬⁩ يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات .. فيديو
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف في مطار نيودلهي بسبب الأمطار الغزيرة (فيديو)
  • سبب وصول وزن الفنانة أنجلينا جولي إلى 44 كيلو جرام.. ظهور مثير
  • مغني مصري: ساعات بكذب على أمي لما بقولها إني مطلعها عمرة
  • مع تصاعد التوتر بين حزب الله وإسرائيل.. حقيقة فيديو الزحام في مطار بيروت
  • متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة
  • أول تعليق من الآثار على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون
  • كورونا في الجزائر..0 حالة جديدة ولا وفيات
  • ويل سميث مغني في حفل توزيع جوائز BET 2024