يونيو 24, 2024آخر تحديث: يونيو 24, 2024

المستقلة/-تصدرت الفنانة العراقية رحمة رياض محرك البحث “غوغل” بعد أنباء عن منعها من السفر في الكويت، على خلفية اتهامها بـ “خيانة الأمانة” بمبلغ يتجاوز 15 ألف دولار.

ووفقاً لوسائل إعلام كويتية، أصدرت وزارة الداخلية الكويتية قراراً بمنع رحمة رياض من السفر خارج البلاد بسبب أزمتها مع أحد متعهدي الحفلات.

وجاء قرار المنع، وفقاً لمصادر أمنية كويتية، بعد شكوى مقدمة ضدها من قبل أحد متعهدي الحفلات، تتهمها بالإخلال بعقد لإحياء حفل غنائي بعد استلامها المبلغ المتفق عليه، فوجهت إليها تهمة خيانة الأمانة بمبلغ يفوق 15 ألف دولار.

وكانت رحمة رياض قد وصلت إلى الكويت في منتصف الشهر الجاري لإحياء حفل غنائي إلى جانب الفنان حسين الجسمي، ضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك. ويُعدّ هذا الحفل ثاني ظهور لرحمة رياض في الكويت خلال الفترة الأخيرة، وخلاله قدَّمت باقة من أشهر أغانيها، أبرزها: “حلو هالشعور”، و”الكوكب”، و”كلام الحب”.

وتحاول رحمة رياض العودة تدريجياً إلى الساحة الفنية مؤخراً بعد ولادة ابنتها “عالية” في آذار/مارس الماضي.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: رحمة ریاض

إقرأ أيضاً:

كاتب مصري: من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️

اول مرة فى حياتى ازور السودان كان فى العام 1997 …. ذهبت لاستجئار شقة مفروشة مع سمسار واثناء معاينة الشقة دخل صاحب الشقة وبمجرد سلامى عليه دعانى للجلوس وامر السمسار بالمغادرة ….

استغربت الموقف ولكنه قطع استغرابى بسؤالى اين شنطك يا دكتور فاشرت له بانها فى سيارة السمسار فامر اولادة باحضار الشنط من السيارة وتحضير العشاء واتبع تلك الاوامر وبلهجه حاسمة انت ضيفنا يا دكتور و الضيف له عندنا ثلاثة أيام وكل ده عشان انت مصرى !!!!

…. لم يعطينى فرصة للرفض وبدأ فى الحديث عن ما هى مصر بالنسبة له وحكايات لا تنتهى عن طيبة وكرم المصريين له عندما ذهب للدراسة فى مصر فى ستينات القرن الماضى وكلما هم بالانصراف لكى استريح من عناء السفر طلبت منه المكوث لكى نكمل الحديث بل وطلبت منه مشاركتى فى العشاء الذى احضره اولادة على وجهه السرعة استمرت الجلسة اكثر من خمس ساعات وحديث لا ينتهى عن حب مصر و المصريين ….

لمدة ثلاثة ايام الاكل و الاقامة بدون اى مقابل وفشلت فى ان اثنية عن ذلك ….

استمرت زيارتى للسودان مرتين او ثلاثة فى العام لا تستطيع ان تفى الكلمات حق جميع الاصدقاء فى عائلة الحاج عبد الرحمن شبيكة او عائلة سعيد بوارث او الصديق ابن السيد الصادق المهدى او بسطاء الناس الذين كنا نقابلهم اثناء رحلات الصيد فى شرق النيل او بالفاو او الديمازين وبمجرد معرفتهم انى مصرى او بدأ من سماع اللهجة المصرية وتجد الابتسامة و الترحيب بلاحدود وبحب نابع من القلب ….

تلف الايام ولا انسى هذا الرجل الذى اصر على استضافتى ثلاثة ايام وتذكرتة جيدا عندما اتصل بى سمسار منذ بضعة أشهر يسئلنى عن امكانية تأجير شقة اخى رحمة الله لاسرة سودانية تركت السودان وتحتاج لسكن …. طلبت منه الانتظار حتى قدومى واعطيت رب الاسرة السودانية مفتاح شقة أخى رحمة الله وقلت له نفس الجملة …. انت وأسرتك ضيوفى لمدة ثلاثة ايام.

أهلا بكل الاخوة السودانين فى بلدهم وفعلا من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️ ????????

Hesham Elaraby

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • نيابة دكرنس تحقق في بلاغ مسنة اتهمت بناتها الأربع بضربها وقص شعرها
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون 
  • كاتب مصري: من آذى سودانيا فقد آذاني .. بيتك ومطرحك يا شقيق ❤️
  • هل تنجح المساعي الأمريكية لإحياء مفاوضات وقف إطلاق النار؟ - فيديو
  • كاريكاتير أحمد رحمة
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى
  • اجتماع مغربي مرتقب لإحياء مسار الانتخابات الليبية
  • ‎أمريكا تعلن مكافأة مالية كبيرة للعثور على سيدة اتهمت بعملية احتيال عملاقة .. فيديو
  • لضغوط العمل أو خيانة حبيبته.. التحقيق في انتحار «روبوت» بكوريا الجنوبية