شارك الفنان أحمد سعد جمهوره ومتابعيه مجموعة صورة جديدة أثناء إحياءه حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين بدولة المغرب.

 

منشور أحمد سعد

 

ونشر أحمد سعد الصور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب عليها معلقًا: "من حفل مهرجان موازين في المغرب الحبيبة مش عارف اوصف فرحتي بالجمهور الجميل وترحيبهم وحبهم اللي وصلي اليوم دا.

. شكرا ليكم بحبكم بزاف".

 

 

 

تفاصيل مهرجان موزاين الدولي

 

واستعدت مسارح مهرجان موازين الدولي لاستقبال نجوم المهرجان ومنها 4 كبرى وهي السويسي والنهضة وأبي رقراق وسلا، وثلاثة صغرى هى شلا ومسرح محمد الخامس والقاعة الفنية النهضة، ويستوعب المسرح الواحد من 15 إلى 200 ألف على حسب كل مسرح، وإن كان أكبر مسرحين هما السويسي والنهضة، حيث يعد مسرح السويسى معقلًا للموسيقى العالمية التى يغنى عليها النجوم الأجانب الأكثر شهرة في العالم مثل شاكيرا وجينيفر لوبيز وريهانا وغيرهن ويستقبل المسرح عشرات الآلاف، ومسرح النهضة الذى يغنى أهم نجوم الغناء فى الوطن العربي.

ويشارك في مهرجان موازين نخبة من أبرز نجوم الموسيقى والغناء العالمين والعرب، ومنهم النجمة العالمية نيكي ميناج، والمطربات سميرة سعيد، هيفاء وهبي، نجوى كرم، عبير نعمة، بلقيس، ومن المطربين رامي عياش، وبلطي، آدم، الدي جي العالمي ميترو بومين.

 

آخر أعمال أحمد سعد

 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024.

وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد المطرب أحمد سعد أخر أعمال أحمد سعد مهرجان موازين

إقرأ أيضاً:

حمزة نمرة يكشف عن موعد حفله المقبل بالمغرب

يستعد الفنان حمزة نمرة، لإحياء حفل غنائي في ساحة الأمل بالمغرب، ضمن فعاليات مهرجان تيميتار، يوم 4 يوليو المقبل.

وشارك حمزة نمرة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلق: «متحمس اشوفكم في مهرجان تيميتار يوم 4 يوليو في المغرب».

حمزة نمرةآخر أعمال حمزة نمرة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حمزة نمرة، هو تتر مسلسل سر إلهي، بطولة الفنانة روجينا، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

وتأتي كلمات تتر سر إلهي الذي يؤديه الفنان حمزة نمرة، كالتالي: «ياللي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي، شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العدواة، سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة، شالو من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة، اه ياقلبي ياللي شايل.. يالاي وروك الهوايل، دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة، خلاص بقيت على نور وقلبي زيكم مات».

اقرأ أيضاً«اللهم أرفع البلاء».. حمزة نمرة يتضامن مع أهالي غزة |صورة

حمزة نمرة لأهالي فلسطين وغزة: يارب الطف بهم وأمّنهم يارب

حمزة نمرة يكشف السر المخفي وراء طرح أغنية مرايات (صورة)

مقالات مشابهة

  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • استقبال بالطبل والورود.. رامي عياش يصل إلي المغرب استعدادا لحفل موازين
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب
  • وصول رامي عياش إلى المغرب استعدادًا لحفل موازين واستقباله بالطبل والورود
  • حفاوة واستقبال كبير لـ رامي عياش استعدادا لحفله بمهرجان موازين (صور)
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد حفله المقبل بالمغرب