خطفت الفنانة علا رشدي الأنظار إليها في أحدث ظهور، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام ".


نشرت علا رشدي مقطع فيديو برفقة إبنتها، وعلقت على الصورة قائلة:"الساعة ب ٥ جنيه " ٠

IMG_1092

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.

 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة دينا الشربيني تارا عماد موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام يوم ١٣ أعمال الفنان الفنان أحمد سوتس بالعربي مشهد وفاة نجاح ا كبير ا محمد ناير مع ابنتها فيلم مصري الفنان أحمد داوود موهوب احدث ظهور الموهوبين رياضي ا آخر أعمال الفنانة علا رشدي أحمد داوود

إقرأ أيضاً:

بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها

خطفت النجمة ميرهان حسين أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


وظهرت ميرهان حسين في الصور بإطلالة ساحرة، مرتدية فستانا طويلا باللون الفوشيا، ومن الناحية  الجمالية اعتمدت في المكياج على الألوان الناعمة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار٠


أحدث أعمال ميرهان حسين
 

يذكر أن ميرهان حسين تنتظر عرض مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة وتقدم فيه دور محامية، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 

أبطال مسلسل الذنب
 

ومسلسل "الذنب" بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق.

آخر أعمال ميرهان حسين
 

وكان آخر أعمال ميرهان حسين فى الدراما هو مسلسل "حق عرب" أمام النجم أحمد العوضى، والذى يكتبه محمود حمدان ويخرجه إسماعيل فاروق وتنتجه شركة سينرجى، للعرض فى شهر رمضان المقبل 2024، ايضا مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر الماضى، وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر، جيهان خيرى، محمد المغربى، فيلم "اتنين للإيجار" الذى تم عرضه فى شهر يناير الماضى، وهو بطولة بيومى فؤاد ومحمد ثروت، ناهد السباعى، ايمان السيد، سلوى محمد على، مع ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم رانيا يوسف، محمد لطفى، ثراء جبيل، ايناس مكى وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على.

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال تتخطى المليون بآخر ليلة عرض
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • آخر إيرادات فيلم اللعب مع العيال في السينمات
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها