بتجرد:
2024-06-29@13:26:13 GMT

أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته

متابعة بتجــرد: أعلن النجم أحمد حلمي عن قرار عودته للمسرح من خلال مسرحية “ميمو” والتى قدمها لأول مرة فى السعودية الصيف الماضي، مشيراً: كنت خايف الناس متجيش. 

كشف أحمد  حلمي خلال تصريحاته، أن قرار عودته للمسرح بعد غياب 23 عام صعب للغاية، قائلا: “كنت خايف الناس متجيش، علشان المسرح كان الفترة الأخيرة أخذ منحني فى الإنقراض ولكن الحمد الله بدأ فى التعافي منذ سنوات قليلة”.

أكد أحمد حلمي أن قدوته فى المسرح هو الزعيم عادل إمام الذى استمر عرض إحدي مسرحياته لمدة 11 عام بشكل متواصل وهو الرقم القياسي الذى حققه الزعيم فى المسرح ولم يستطع أحد كسر هذا الرقم حتى الآن، معلقاً: ” قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 7 سنين؟ وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص”.

أشار أحمد حلمي عن إمكانية تقديمه مسرحية يستمر في عرضها لـ11 سنة كما حدث مع مسرحية “بودي جارد” لعادل إمام، معلقاً: “مقدرش أقدم مسرح يقعد 11 سنة، دا رقم الزعيم محدش يجيي ناحيته، 11 سنة إلا يوم أقف على المسرح، 11 سنة دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام محدش يقدر يكسره”.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية باكثر من فئة وتبدأ الفئة الأولى بـ1500 جنيه اما الفئة الثانية تصل سعرها لـ1250 جنيه والفئة الثالثة 900 جنيه والفئة الرابعة تصل سعرها لـ750 جنيه والفئة الخامسة والأخيرة تصل سعرها لـ500 جنيه.

 وقرر النجم أحمد حلمي، بعد النجاح الساحق الذي حققه بمسرحية “ميمو”، والذي عرضها عدة مرات في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أن يعرضها في مصر.

جدير بالذكر أن مسرحية ميمو تضم العديد من الفنانين مع أحمد حلمي، منهم: هنا الزاهد، نور إيهاب، هنا شيحة، حمدي الميرغني، أحمد رزق، محمد رضوان، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة “كامل العدد” .

main 2024-06-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"


في مؤتمر صحفي وبحضور الأبطال المشاركين معها، تحدثت النجمة يسرا عن مسرحة ملك والشاطر التي يشاركها في بطولتها النجم أحمد عز، مصرحة بأنها قد تكون آخر مسرحية لها في مسيرتها الفنية، والمسرحية قد بدأ عرضها اليوم 26 يونيو وحتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

 

يسرا تشيد بـ أحمد عز 


وفي حوارها الصحفي أشادت يسرا بالنجم أحمد عز وبتعاونهما سويًا، كما تحدثت عن الفن في السعودية وأثنت على الجمهور السعودي قائلة "الجمهور السعودي من أكتر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية".

 

أحداث مسرحية ملك والشاطر 

 


وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول شاب يدعى حسن يخوض مغامرة كبيرة للحصول على "السعسع الأسود"، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل لكي يتمكن من الزواج من شقيقتها، ولكي يشفيها من لعنة أصابتها منذ سنوات. ويشارك يسرا وعز في بطولة المسرحية؛ سيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب، والمسرحية من إنتاج آلاء الغزالي وتأليف محمد محمدي.

عودة يسرا لخشبة المسرح 


مسرحية ملك والشاطر تمثل عودة يسرا إلى خشبة المسرح بعد غياب دام 22 عامًا، منذ مسرحية لما بابا ينام في 2002، أمام علاء ولي الدين وهشام سليم وحسن حسني.
يُذكر أن مسرحية ملك والشاطر هي التعاون الرابع للنجمة يسرا مع أحمد عز، بعد أن تعاونا معًا في ثلاثة أعمال، هي فيلم كلام الليل (1999)، ومسلسل ملك روحي (2003)، وفيلم ولاد رزق 2 (2019)، حيث ظهرت فيه يسرا كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية.
أحدث أعمال يسرا فيلم شقّو الذي نافس في موسم عيد الفطر الماضي 2024، وشاركت في بطولته مع عمرو يوسف، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني وأمينة خليل.

مقالات مشابهة

  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • "اتبسطت جدًا".. طه دسوقي يعبر عن إعجابه بمسرحية "ميمو"
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • طه دسوقي في كواليس مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي.. «اتبسطت جدا»
  • أسباب استبدال هنا الزاهد بـ أسماء جلال في مسرحية "ميمو"
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • مسرحية ميمو لـ أحمد حلمي ترفع شعار «كامل العدد» (صورة)
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • ممكن تبقى آخر حاجة في حياتي.. النجمة يسرا تتحدث عن مسرحية "ملك والشاطر"
  • أسماء جلال تعلن انضمامها إلى مسرحية «ميمو» لـ أحمد حلمي