أعلنت قنوات الـ"LBCI" مُشاركة النجمة إليسا في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، الذي سيُقام الشهر المُقبل مساء السبت 27 يوليو.

هذا الحدث الجماليّ الثقافيّ الفنّي يُعدّ إحدى أهمّ وأضخم المهرجانات والحفلات التي تُقام خلال موسم الصيف السياحي اللبناني برعاية وزارة السياحة اللبنانيّة، والتي تٌقدّم لبنان السياحة والجمال والأناقة والفنّ في أبهى صورة.

وهذا الحدث يُشكّل، ومنذ أكثر من 22 عاماً، منبراً لبنانيّاً استثنائيّاً وبمعايير عالميّة على الـ"LBCI"، للترويج للجمال والسياحة والثقافة والترفيه.

التحضيرات مُستمرّة للحدث المُنتظر، حيث تمّ اختيار الجميلات اللواتي سيتنافسْنَ على العرش، من بين المئات من المُشتركات اللواتي تقدّمنَ للمسابقة من المناطق اللبنانية كافّة ومن الاغتراب اللبناني، وسيتولّى المُصمّم اللبناني العالمي طوني ورد الإهتمام بإطلالات الصبايا المُشتركات.

ما هي الوجهة التي اختارتها الـ"LBCI" هذا العام لإقامة الحفل الإستثنائي؟ ماذا عن الأغنيات والإطلالات المُنتظرة للنجمة إليسا؟ من سيكون مقّدم أو مُقدّمة الحفل؟ ومن هم أعضاء لجنة التحكيم؟ ليبقى السؤال، متى سيتمّ الكشف عن أسماء الصبايا المُشاركات؟.. كلّ هذه التفاصيل وغيرها، التي يترقّبها الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي، سيتمّ الإعلان عنها تباعاً مع اقتراب موعد حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024 على الـ"LBCI".

الإعلان الترويجي للحفل

يُذكر أنّ الـ"LBCI" فازت بترخيص تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان وإدارته من وزارة السياحة اللبنانيّة، لخمس سنوات جديدة من الإبداع، والابتكار، والتجدّد، والتغيير.

أنا سكتين

وحرصت النجمة اللبنانية إليسا على الاحتفال بنجاح أحدث ألبوماتها أنا سكتين معبرة عن سعادتها باستقبال الجمهور للأغاني الجديدة وتفاعلهم معها.

حيث ظهرت إليسا فى فيديو نشره برنامج et بالعربي عبر انستجرام ظهرت فيه إليسا وهى تحتفل بنجاح الألبوم برفقة أصدقائها.

وتستعد النجمة اللبنانية إليسا لافتتاح مهرجان أعياد بيروت فى حفل غنائي ضخم يوم 18 يوليو فى واجهة بيروت البحرية.

وتعود إليسا إلي المهرجان بعد غياب فعالياته بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان، ويحمل المهرجان رسالة فنية عن لبنان وجه الفن والحضارة والسياحة رغم كل الأزمات.

وشهد ألبوم النجمة إليسا عدة أزمات منذ العام السابق، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه فى نهاية عام 2022، عقب انتهاء كأس العالم، لكنها واجهت أزمات مع شركة التوزيع، لتستقر على طرحه فى شهر أكتوبر الماضى، لكن لم تسنح لها الفرصة بعد تعرض غزة لهجمات غاشمة من جيش الاحتلال الصهيونى لتقرر تأجيله مرة أخرى لحين استقرار الأوضاع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ملكة جمال لبنان 2024 إليسا حفل إليسا لبنان ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

لبنان يدعو الدول للتضامن معه في مواجهة تهديدات إسرائيل

بيروت – دعا وزير الخارجية اللبناني عبد الله بوحبيب، امس الجمعة، إلى الاستعاضة عن بيانات التحذير من السفر إلى لبنان التي أصدرتها بعض الدول بمواقف تضامن، وتكثيف الجهود والضغوط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها العسكرية.

وقال بوحبيب، في بيان اطلعت عليه الأناضول: “موضوع بيانات التحذير من السفر إلى لبنان الصادرة عن بعض الدول الشقيقة والصديقة، نتيجة ما تتعرض له البلاد من تهديدات إسرائيلية متواصلة”.

ودعا إلى أن “يستعاض عن تلك البيانات التي تزرع القلق بين المواطنين والزائرين بمواقف تضامن مع لبنان تعبر عن الوقوف إلى جانبه في وجه تلك الحملة الممنهجة من الضغط النفسي”.

بالإضافة لـ”السعي الدؤوب من خلال تكثيف الجهود والضغوط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها العسكرية والحرص على أمن لبنان واستقراره وسلامة أراضيه”، وفق بوحبيب.

وفي الأيام الأخيرة، دعت العديد من الدول الغربية والإقليمية رعاياها إلى مغادرة لبنان أو عدم السفر لها منها الكويت وألمانيا ومقدونيا الشمالية وكندا وهولندا، بسبب احتمالات شن إسرائيل حربا واسعة على لبنان.

ووفقًا لذات البيان، تلقى بوحبيب اتصالًا من نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزيان، حيث عبّر عن “تأييد الملك لسيادة لبنان واستقراره وتضامنه معه”.

كما تلقى بوحبيب، اتصالًا هاتفيًا من نائب رئيس الحكومة وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، حيث استعرضا فيه التطورات الأخيرة، خاصة التهديدات الإسرائيلية المتلاحقة بشن حرب على لبنان، وفقًا للبيان.

وبحث الطرفان “مضمون البيان الصادر عن وزارة الخارجية الأردنية الذي يدعو الرعايا الأردنيين إلى تجنب السفر إلى لبنان”.

وعبّر بوحبيب، للصفدي، عن “تعويل لبنان على ما عهده من الأردن الشقيق من مواقف داعمة تعزز الموقف اللبناني وترفع من معنويات مواطنيه في هذا الظرف الدقيق”، وفقًا للبيان.

وكان الأردن دعا مواطنيه إلى تجنب السفر إلى لبنان في الوقت الراهن، مرجعًا ذلك إلى “التطورات التي تشهدها المنطقة”.

وفي الأسابيع الأخيرة، زادت حدة التصعيد بين تل أبيب وحركة الفصائل اللبنانية ما أثار مخاوف من اندلاع حرب شاملة، لا سيما مع إعلان الجيش الإسرائيلي قبل أسبوع “المصادقة” على خطط عملياتية لـ”هجوم واسع” على لبنان.

ومنذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول تتبادل فصائل لبنانية وفلسطينية في لبنان مع الجيش الإسرائيلي قصفا يوميا عبر “الخط الأزرق” الفاصل، خلّف مئات بين قتل وجريح معظمهم بالجانب اللبناني.

ويرهنت الفصائل اللبنانية وقف القصف بإنهاء إسرائيل حربا تشنها بدعم أمريكي على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر، ما أسفر عن أكثر من 124 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • جدل داخل منتخب سلوفاكيا بسبب ملكة جمال
  • عمرها 71 عامًا وشاركت في مسابقة ملكة جمال تكساس.. من هي ماريسا تيغو؟
  • لبنان يدعو الدول للتضامن معه في مواجهة تهديدات إسرائيل
  • ملكة جمال سلوفاكيا ترافق منتخب بلدها في دور الـ 16 من امم أوروبا
  • إليسا.. من هو حبيب "ملكة الإحساس"
  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي
  • ملكة جمال السعودية رومي القحطاني تفوز بلقب دولي (صور)
  • عاجلٌ جداً.. ماذا تبلغ لبنان من أميركا بشأن الجنوب؟
  • رومي القحطاني.. ملكة جمال السعودية تفوز بهذا اللقب (صور)
  • رومي القحطاني تفوز في مسابقة دولية للجمال بكوسوفو