يونيو 24, 2024آخر تحديث: يونيو 24, 2024

المستقلة/- انطلق رسميًا هذا الشهر تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” الذي يركز على المحتوى المثير والعفوي والحقيقي من مقاطع الفيديو والصور، تحت شعار “وسائل تواصل اجتماعي بشكل أفضل”.

وفي سعيه لمنافسة منصات التواصل الاجتماعي الرائدة مثل تطبيق تيك توك، يبرز تطبيق “Telefanz” بمميزاته الخاصة التي تعتمد على مفهوم “سوشيال فاي” (دمج شبكات التواصل الاجتماعي بالتمويل اللامركزي).

ويضيف تطبيق “Telefanz” إلى قائمة مميزاته التي تجعله منافسًا قويًا، توافر صناع محتوى معتمدين ذوي حسابات مُوثَّقة، بالإضافة إلى محتوى أصلي، ومجتمع آمن، مع دعمه لـ 17 لغة.

أكّد أندرو جورج، مؤسس “Telefanz”، على أن “مستخدمي Telefanz سيجدون بغيتهم من الإلهام والترفيه على منصة واحدة آمنة تمامًا، حيث يفصل بينهم وبين مشاهدة صور ومقاطع فيديو حقيقية تمريرة واحدة فقط.”

أي مستخدم يستطيع الحصول على حساب مُوثَّق بسهولة

تطبيق “Telefanz”، الذي يمُكِّنك من إنشاء حساب خلال ثوانٍ معدودة من خلال البريد الإلكتروني أو تسجيل الدخول بحساب جوجل أو آبل، عبارة عن منصة يستطيع المستخدمون من خلالها البحث عن صانعي محتوى مُصنّفين حسب الفئات، ومتابعة من يستهويهم محتواهم فقط. بالإضافة إلى ذلك، يستطيع كل مستخدم بسهولة طلب توثيق حسابه من خلال إعدادات حسابه على التطبيق، والتقدم بطلب للحصول على حساب مُوثَّق دون الحاجة إلى عدد معين من المعجبين (المتابعين).

بحسب بيانات منصة DataReportal، تشير التقديرات إلى أن عدد مستخدمي تطبيق تيك توك وحده يقدر بـ 171 مليون مستخدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وذلك في شهر يناير من عام 2024. في المقابل، ووفقًا لإحصائيات Statista، يستخدم 62.6% من سكان العالم، أي ما يعادل 5.07 مليارات شخص، منصة تواصل اجتماعي واحدة على الأقل. يعد تطبيق “Telefanz” أحدث لاعب في سوق تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو سوق يتميز باعتماد مرتفع من قبل المستخدمين حول العالم.

نموذج عائدات أكثر عدلًا لصناع المحتوى

يمكن لصناع المحتوى المعتمدين على تطبيق “Telefanz” كسب عملة التطبيق، “كوينز”، وذلك من خلال كل منشور يقومون بنشره وعبر البثوث المباشرة. بإمكان المستخدمين أيضًا إهداء ما بين ١ و٥٠,٠٠٠ كوينز لصناع المحتوى المفضلين لديهم. هذه العملات الرقمية صالحة للاستخدام ضمن منصة Telefanz، كما يمكن لصناع المحتوى تحويل الكوينز التي يكسبونها عبر Telefanz إلى عملة حقيقية من خلال موقع Telefanz الإلكتروني. يعادل كل ١,٠٠٠ كوينز يكسبها صانع المحتوى ٥ دولارات أمريكية، مما يجعل حصة صانع المحتوى على Telefanz تصل إلى ٥٠٪؜، على عكس نسبة الـ ٣٥٪؜ التي تعرضها منصات أخرى. يعني هذا حصول صناع المحتوى على أرباح أكثر عدالةً، وهو ما يُعتبر من بين الميزات المهمة التي تميز تطبيق Telefanz عن منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

يقدم تطبيق “Telefanz” جميع المزايا التي اعتاد عليها مستخدمو الإنترنت في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل الإعجاب والمشاركة والتعليق ووضع النظام الفاتح/الداكن والدردشة والبث المباشر وسجل الإشعارات وإنشاء الملفات الشخصية والوسوم (الهاشتاجات).

“حان الوقت لنشهد تغييرات جوهرية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي”

وقال أندرو جورج: “حان الوقت لنشهد تغييرات جوهرية في عالم وسائل التواصل الاجتماعي”، مؤكدًا في الوقت نفسه على أن “Telefanz” منصة آمنة للغاية. وأضاف قائلًا: “يولي “Telefanz” اهتمامًا أكبر بأمن البيانات والتنظيم مقارنةً بأي من منافسيه. ويتم فحص كل منشور على الفور قبل نشره للتأكد من الحفاظ على بيئة آمنة. كما يُتيح تطبيق Telefanz للمستخدمين التواصل في بيئة آمنة، مع توفير مزايا لا حصر لها لجميع المستخدمين، سواء كانوا منشئي محتوى أو مؤثرين أو حتى مجرد محبي مشاهدة مقاطع الفيديو والصور الشيقة.”

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: التواصل الاجتماعی لصناع المحتوى الاجتماعی ا من خلال

إقرأ أيضاً:

“لم يرمش لمدة غير طبيعية”.. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل / فيديو

#سواليف

تعرض الرئيس الأمريكي جو #بايدن لموجة جديدة من #الانتقادات، فمن تابع مناظرته الرئاسية مع الرئيس السابق دونالد #ترامب، لاحظ أن المدة التي بقي فيها دون أن يرمش كانت أطول من الطبيعي.

وانتشر فيديو لبايدن بينما كان ترامب يتحدث، وظهر فيه الرئيس الأمريكي الأكبر سنا دون أن يرمش لفترة طويلة من الوقت، وقد أثار هذا الأمر موجة من الردود بين النشطاء على منصة “إكس”.

Why is Biden not blinking? pic.twitter.com/VUMp0eYG6A

مقالات ذات صلة “30 كذبة في 90 دقيقة”.. من” كذب أكثر” ؟ 2024/06/28 — DailyNoah.com (@DailyNoahNews) June 28, 2024

وكتب أحدهم: “… بايدن لا يرمش. أطول مدة قمت بضبطها بدون طرفة عين كانت 18 ثانية. وحتى في الفيديو أدناه، لا يرمش بايدن لفترة طويلة”.

Slo mo Joe. What the heck is Joe Biden doing with the very slow look at Trump?

Also, Biden doesn’t blink. The longest I timed him without a blink was 18 seconds.

Even in the video below, Biden doesn’t blink for a long time#debate pic.twitter.com/2CkwK9VcUv

— PenJustWrites1 (@PenJustWrites1) June 28, 2024

ونشر آخر فيديو وعلق قائلا: “بايدن لم يرمش لـ28 ثانية”.

28 seconds of Biden not blinking … WTF is he on ???? https://t.co/AUVxiiqRHl pic.twitter.com/G60ybJnpAI

— Heatherheather007 (@LibertyValkyrie) June 28, 2024

هذا وانتقدت كيت بيدنغفيلد التي قادت فريق الاتصالات الخاص ببايدن لمدة أربع سنوات قبل أن تتنحى في أواخر العام الماضي، أداء الرئيس، وقالت إنه كان “مخيبا للآمال”.

وأضافت: “كانت مشكلته الأكبر هي أن يثبت للشعب الأمريكي أنه يتمتع بالطاقة والقدرة على التحمل. ولم يفعل ذلك”. 

أما نائبة الرئيس كامالا هاريس فقالت لشبكة CNN إن بايدن كان لديه “بداية بطيئة ولكن نهاية قوية”، مضيفة: “لن أقضي الليلة في الحديث عن آخر 90 دقيقة، سأتحدث عن آخر ثلاث سنوات ونصف من الأداء”.

مقالات مشابهة

  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • “لم يرمش لمدة غير طبيعية”.. نظرات بايدن تثير تفاعلا عبر وسائل التواصل / فيديو
  • ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”
  • بايتاس: الحكومة “تتحكم بشكل دقيق” في العجز وفي المديونية
  • مهام صعبة بانتظار الأمين العام الجديد لحلف “الناتو”
  • المحكمة العليا الأمريكية ترفض حد صلاحية الدولة في التدخل بمحتوى الشبكات الاجتماعية
  • “الفراشات”: أول منصة بالعالم تطلق تجربة تفاعلية غير مسبوقة بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • فتاة تشعل مواقع التواصل بعلاقتها بالإبل.. فيديو