كشف الدكتور جمال شعبان استشاري القلب والأعية الدموية، اللاعب أحمد رفعت  عانى جلطة في القلب، وما عقد الأمور هو توقف القلب، وظل ساعة في انعاش القلب،  ثم مكث في  غيبوبة لمدة أسبوع.

استشاري قلب يطمئن الجماهير على حالة أحمد رفعت بالفيديو.. أول تعليق من أحمد رفعت بعد خروجه من المستشفى وتحسن حالته الصحية

وأضاف جمال شعبان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن أحمد رفعت لم يتناول قهوة بشكل زائد ولا مكملات أوصوم ولا أي شيء من هذا القبيل كما تردد.

 وتابع: "اللاعب كشف  عن أن لديه هموم لا يتحملها بشر، والزعل سبب قوي لهذه المشكلة والظروف النفسية، والزعل يكسر القلب والاكتئاب والتوتر والقلق.


وأردف استشاري القلب والأوعية الدموية، أن والد اللاعب الدولي أحمد رفعت كان يعاني من مشاكل في القلب، واللاعب تم انقاذه وعضلة القلب جيدة حاليا، ولكنه أمامه 6 أشهر حتى نعرف متى سيعود للملاعب.

وعلق أحمد أشرف، استشاري جراحة القلب والقسطرة وطب القلب الرياضي، على حالة اللاعب أحمد رفعت، والذي يعاني من أزمة صحية على مستوى القلب.

وكان رفعت قد تعرض لسقوط مفاجئ في أحد المباريات مع فريقه فيوتشر، قبل أن يتم نقله لأقرب مستشفى في الإسكندرية، بعدما توقفت عضلة القلب لديه عن العمل.
واستطاع الفريق الطبي الذي كان يُشرف على حالة رفعت أن يُعيدوه للحياة مرة أخرى، بعدما دخل في غيبوبة لعدة أيام.
وتحدث أحمد أشرف في تصريحات تلفزيونية عن إصابة أحمد رفعت، حيث قال: "أطمئن الجماهير المصرية على رفعت، فحالته تتحسن، وبأذن الله قريبًا يُطمئن الجماهير على حالته بنفسه".
وتابع: "ما زال الوقت مُبكرًا للحديث عن عودته للعب كرة القدم، تتابعه لجنة طبية".
وأتم: "نحن في مرحلة الإعداد للتأهيل، والإجابة على هذا السؤال ليست في الوقت الحالي".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد رفعت حالة أحمد رفعت جمال شعبان القلب أمراض القلب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

"الإسكان الاجتماعي" يكشف تفاصيل وموعد طرح وحدات جديدة لمتوسطي ومحدودي الدخل (فيديو)

كشفت مي عبد الحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي التفاصيل الكاملة وموعد الطرح الجديد للوحدات السكنية لمتوسطي ومحدودي الدخل.

ضبط مخالفات تأجير وبيع وحدات الإسكان الاجتماعي في بدر رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر

وقالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي خلال  مداخلة هاتفية مع برنامج "خلاصة الكلام" المذاه عبر قناة النهار أن الصندوق بصدد استلام الشروط وأماكن الوحدات السكنية في المدن وكذلك أسعارها بعد اعتمادها من الحكومة.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي أنه فور الانتهاء من الشروط والمدن وتحديد الأسعار سيتم عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالإعلان الجديد الذي سيتم طرحه.

الأسبوع الأول للتقديم سيكون خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة

وأوضحت المهندسة مي عبد الحميد أن الأسبوع الأول للتقديم سيكون خاصا لذوي الاحتياجات الخاصة لحمايتهم من التزاحم خلال حجز كراسات الشروط ودفع المقدمات وبعد انتهاء اسبوع ذوي الاحتياجات الخاصه سيقوم الصندوق باتاحه التقديم لباقي المواطنين لمده ثلاثة أسابيع.

وتابعت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي: “ تم مراجعة الشروط الخاصة بدخل المواطنين وتم زيادة الحد الأدنى للاجور في الشروط الجديدة وذلك للمتغيرات الاقتصادية”.

مقالات مشابهة

  • لاعبوا الزمالك يحتفلون برفقة الجماهير بعد الفوز بالسوبر الإفريقي .. فيديو
  • استشاري تغذية: الدهون الصحية تساعد الجسم على الاحتفاظ بدرجة حرارته في الشتاء
  • أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا
  • استشاري تغذية تكشف خطورة الإفراط في تناول الوجبات السريعة على القلب
  • استشاري تغذية: الإفراط في الوجبات السريعة يرسب الدهون على شرايين القلب
  • "الإسكان الاجتماعي" يكشف تفاصيل وموعد طرح وحدات جديدة لمتوسطي ومحدودي الدخل (فيديو)
  • فيديو. الجماهير المغربية بأوزباكستان مسرورة بتأهل أسود الصالات لربع نهائي المونديال
  • بعد رحلة علاج استمرت 3 سنوات.. إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية
  • إيمان الحصري تكشف تطورات حالتها الصحية بعد الحكم على الطبيب المتهم
  • المرشود: أنا ضد أي إدارة تلبي احتياجات الجماهير.. فيديو