اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية إلى العودة إلى مطار العاصمة بعد ساعتين من إقلاعها باتجاه بانكوك. ويتم الآن التحقيق في أسباب الحادثة.

اعلان

قالت شركة الخطوط الجوية الماليزية إن إحدى رحلاتها المتجهة إلى بانكوك اضطرت إلى العودة إلى مطار كوالالمبور الدولي هذا الاثنين بعد أن واجهت "مشكلة في الضغط".

وقالت الشركة إن الطيارين بدأوا هبوطًا اضطراريًا على الرغم من عدم تجاوز ارتفاع المقصورة، وعدم نشر أقنعة الأكسجين للركاب.

حادثة المطبات الهوائية: بدء التحقيق في أسباب مقتل مسافر وإصابة آخرين في الطائرة السنغافورية

وأشارت شركة الطيران في بيان إلى أن الطائرة ظلت مستقرة، ثمّ هبطت بسلام في مطار كوالالمبور الدولي بعد ما يزيد قليلًا عن ساعتين من مغادرتها مدرج المطار.

وحسب متحدث باسم الخطوط الجوية الماليزية فإن الأمر يتعلق بالرحلة إم أيتش 780 والتي كان على متنها 164 مسافرًا و12 من أفراد الطاقم، وأضاف المتحدث أنّ الشركة فتحت تحقيقًا في الحادثة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جراء اصطدامها بطيور.. هبوط اضطراري لطائرة في هافانا بعيد إقلاعها إنذار بوجود قنبلة على متنها.. هبوط اضطراري لطائرة روسية في الهند شاهد: طائرة شحن تنشطر إلى قسمين خلال هبوط اضطراري في كوستاريكا هبوط مطارات - مطار ماليزيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة يعرض الآن Next الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو يعرض الآن Next خلال زيارة أمير قطر لهولندا: إشادة بوساطة الدوحة بين إسرائيل وحماس يعرض الآن Next وزارة الخارجية الإسرائيلية تحذر 7 مسؤولين إسرائيليين بينهم نتنياهو من السفر إلى كوريا الجنوبية يعرض الآن Next ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حزب الله حركة حماس لبنان فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجاعة الشرق الأوسط اعتقال روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل فلسطين حزب الله حركة حماس الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل فلسطين حزب الله حركة حماس هبوط مطارات مطار ماليزيا الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حزب الله حركة حماس لبنان فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجاعة الشرق الأوسط اعتقال روسيا السياسة الأوروبية یعرض الآن Next هبوط ا

إقرأ أيضاً:

قائدة طائرة هولندية تنجو من موت محقق بعد انفتاح غطاء القمرة (فيديو)

نجحت قائدة طائرة بتنفيذ عملية هبوط آمنة بطائرتها بعد انفتاح غطاء قمرة الطائرة البلوري أعلى حجرة القيادة بشكل مفاجئ.

وكانت الطيارة الهولندية نارين ملكومجان، في الجو على متن طائرة من طراز "Extra 330LX" التي تبلغ سرعتها القصوى أكثر من 410 كم/الساعة عندما فوجئت بانفتاح غطاء قمرة قائد الطائرة الزجاجي وتحطمه.

وسجلت الكاميرا لحظات حاسمة استطاعت فيها ملكومجان السيطرة على الطائرة وتنفيذ عملية هبوط سريع وآمن، وشاركت تجربتها مؤخرا على وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من أن الحادثة سجلت قبل عامين.

عن سبوتنيك عربي

مقالات مشابهة

  • هبوط جزئي بطريق أسيوط الغربي بنطاق مركز سمسطا في بني سويف
  • شاهد: الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم في انتخابات بلادهم الرئاسية
  • "بوليفيا تنتصر للديمقراطية".. رئيس المكسيك المنتهية ولايته يشيد بالتصدي لمحاولة الانقلاب الفاشلة
  • شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة!
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي
  • شاهد: تجدد الاحتجاجات في نيروبي والشرطة تفرق المتظاهرين بالغاز المسيل للدموع
  • شاهد: الطراد الصاروخي الروسي "فارياج" يجري تدريبات عسكرية في البحر المتوسط
  • دراسة: العيش بالقرب من مطار مزدحم يمكن أن يصيبك بالعلل بينها السكري والخرف
  • قائدة طائرة هولندية تنجو من موت محقق بعد انفتاح غطاء القمرة (فيديو)
  • شاهد: السلطات السويسرية تتفقد الأضرار إثر عواصف رعدية وفيضانات ضربت البلاد