متابعة بتجــرد: شارك النجم المصري تامر حسني متابعيه على “إنستغرام” بمقطع مصوّر قصير استعاد من خلاله ذكريات طفولته.

وظهر النجم المصري في الفيديو وهو يعيد تقليد حركة أدّاها في إحدى صوره حين كان طفلاً، حيث وضع يده على رأسه وبدا كأنه يمسك بقبّعة ورفع يده الثانية وقدمه في حركة استعراضية تشير إلى أنه فنان منذ صغره.

وأضاف تامر إلى المقطع المصوّر صورة أخرى ظهر فيها بإحدى حفلاته وهو يعتمر قبّعة بالفعل ويقوم بالحركة نفسها.

وأرفق تامر المقطع المصوّر بالتعليق: “كان نفسي ألبس الـ(هات دي) وأكون ماسكها في الصوره بجد كإني فنان استعراضي مشهور بس مكنش معايا فلوس أجيبها… بس من يومها وأنا حالف أجتهد وأسعى وبعون الله أكبر وأنجح وأتصوّرها وأنا بجد فنان مشهور وبعمل استعراضات”.

وأضاف متفاعلاً مع جمهوره: “يلا ورّوني فيديوهاتكم، وعلى فكرة مش لازم يبقى في قصة للصورة، بس اللي هيعملها كويس ليه مني مفاجأة”.

إلى ذلك، نشر الحساب الرسمي لمسرح “بنش مارك” على موقع “إنستغرام”، بوستر حفل تامر حسني المقرر إقامته كأولى حفلات جولة المملكة العربية السعودية والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، في 8 آب (أغسطس) المقبل.

وعلّق الحساب على البوستر الدعائي للحفل قائلاً: “عايزين نولّع الدنيا والليلة نفرح كلنا مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية… يوم 8 أغسطس”.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2024-06-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين

متابعة بتجــرد: حلّ الفنان أحمد هارون ضيفاً على برنامج “كلام الناس” الذي تقدّمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، حيث تحدث عن الأخبار التي انتشرت حول ارتباطه بالفنانة مي عز الدين، كما تطرق الى أزمته مع فيلم “سهر الليالي”، من بطولة أحمد حلمي وشريف منير ومنى زكي وحنان ترك.

وقال هارون إن مي عز الدين أخت عزيزة له، وأنه يكنّ لها كل الاحترام والتقدير، مشيراً إلى أن صداقتهما لا تزال مستمرة الى اليوم، ويتواصلان بشكل دائم.

وأضاف أن مي كانت مرِحة جداً أثناء تصوير فيلم “فرح”، كما قدّمت بطولات قبل ذلك مع محمد فؤاد في فيلم “رحلة حب”، فكانت تبادر بالكلام لتذويب الجليد وخلق كيمياء بينهما أثناء التصوير، قائلًا: “لو كان في أي كلام أو شائعات عن وجود علاقة بيننا بناء على تعاملنا في الفيلم، فهذا غير حقيقي طبعاً”.

وتحدث هارون عن أزمته مع فيلم “سهر الليالي”، فقال: “الناس تعرف جيداً التفاصيل، لا شيء يمر عليهم، السبب في الأزمة هو استخدام دوبلاج على دوري بصوت عمرو واكد، وصوّرت الفيلم ولم يكن في الحسبان أن يتم استبدال صوتي، مرحلة الدوبلاج تأتي بعد الانتهاء من التصوير، وفوجئت بأنهم كتبوا على التتر أحمد سيف الدين وليس اسمي”.

وأضاف: “تعاونت معهم في الفيلم، وصوّرت كل المشاهد، ثم تأجّلت مرحلة الدوبلاج إلى موعد لم يُحدّد، وخلال تلك الفترة، بدأت بأخذ كورس تمثيل مع الدكتور محمد عبد الهادي، وقد استمر ذلك تسعة أشهر، وفي تلك الفترة، كنت ألوم الأستاذ محمد على أنني فشلت وأن مستقبلي ضاع، لكنه كان يقول لي يا ابني أنت ما زلت في أول الطريق”.

main 2024-06-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • نجوى كرم تشعل أجواء حفلها بمسرح النهضة في مهرجان موازين
  • فنان شهير يكشف حقيقة ارتباطه بميّ عز الدين
  • منتخب إنجلترا يستعيد فودين قبل مواجهة سلوفاكيا في يورو 2024
  • مواقف وطرائف يورو 2024.. منتخب إنجلترا يصيب المشجعين بالنعاس.. ذكريات الطفولة «سوبر ماريو» و«سلاحف النينجا» حاضرة
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • سعر الدولار.. الأخضر يختتم تعاملات العام المالي «2023 - 2024» بمفاجأة
  • التربية توجه بشأن تسجيل مباشرة ملاكاتها الراغبين بقطع إجازتي المصاحبة و الـ 5 سنوات
  • توضيح من التربية بشأن قطع إجازة المصاحبة وإجازة الخمس سنوات (وثيقة)