كشف مصدر بجهات التحقيق بـ محافظة بورسعيد إنه تم التعرف علي هوية الصغير الذي عثر عليه تحت تأثير المخدر في منزل مسجل خطر بـ محافظة بورسعيد، وتمكنت من تحديد أمه، والاستماع إلى اقوالها في المحضر الجاري التحقيق به.

 

التحقيق مع أم صغير عثر عليه تحت تأثير مخدر بمنزل مسجل خطر ببورسعيد يكشف مفاجاة

وكشفت التحقيقات أن أم الصغير قدمته لـ المتهم صلاح م المسجل خطر مقابل الحصول علي أموال من بيعه، واتفقت معه علي ذلك، مشيرا ان الجهات تبحث عن شبهة اتجار في الاعضاء، وذلك بعد العثور علي الصغير تحت تأثير المخدر، وقد تم تجريده من ملابسه، وضبطت ملابسه الداخلية بجواره.

جهات التحقيق

كما تبين لجهات التحقيق من خلال الكشف المبدئي الذي خضع له الصغير إنه تم الاعتداء عليه جنسيا، وسوف يتم عرضه علي الطب الشرعي، ولا يزال يخضع للعلاج بسبب اضطراب في نسبة الوعي والتي وصلت لـ 13 درجة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيقات محافظة بورسعيد الطب الشرعي ببورسعيد تحت تأثير مخدر

إقرأ أيضاً:

تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد

استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة، شهدته الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90"، مساء أمس الجمعة، حيث امتلأ مسرح قصر ثقافة بورسعيد بالجمهور عن آخره. 

استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة

 

ووسط استقبال حافل من أهل مدينة بورسعيد الباسلة، شهدته الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90"، مساء أمس الجمعة، شهد تفاعلًا مع العرض المقدم برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني.

تفاعل كبير  للجمهور البورسعيدي

 

ووسط تفاعل كبير  للجمهور البورسعيدي قدمت الدراما الاستعراضية فقراتها التي تهدف لاسترجاع ذكريات الماضي والتعريف بالتجارب الفنية المصرية الشهيرة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، وقدمت فقرات مكثفة من المشاهد والاسكتشات الفنية والفقرات الغنائية سواء للأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية، الأغاني، البرامج التليفزيونية، والمواد الإعلانية مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

 

ونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير الذي ملأ جنبات المسرح تم إعادة العرض مرة أخرى استجابة للجمهور الذي لم ير العرض الأول.

 

وأعرب الفنان تامر عبد المنعم، رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية ومخرج العرض، عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري الكبير موجها الشكر للجمهور البورسعيدي وتفاعله مع الفقرات المقدمة بالدراما الاستعراضية.

 

"نوستالجيا 80 / 90" إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، استعراضات فرقة السامر المسرحية، وفرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أداء تمثيلي الفنان خالد محروس.

 

إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية.

الدراما الاستعراضية

 

وقد لاقت الدراما الاستعراضية إقبالًا ونجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال احتفالات عيد الأضحى بمسرح السامر وقصر القناطر، ومن المقرر أن تقام مرة أخرى لمدة 5 ليال بمسرح السامر بالعجوزة في التاسعة مساء بدءً من 2 يوليو المقبل، وتنطلق بعدها إلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط بقصر ثقافة الأنفوشي بدءً من 18 يوليو، ومنها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بالمبادرة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا".

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع ديلر بحوزته 1.900 كيلو حشيش بالتبين
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • تفاعل وإقبال جماهيري كبير على عرض دراما الثمانينيات والتسعينيات ببورسعيد
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • إصابة شاب فى انهيار عقار بحى المناخ ببورسعيد
  • عاجل| انهيار عقار من 4 طوابق في حي المناخ ببورسعيد.. وأنباء عن سقوط ضحايا
  • ننشر نص محضر ضبط متهم عثر الأهالي في منزله على طفل مجرد من ملابسه تحت تأثير المخدر ببورسعيد
  • التحالف الوطنى يوفر قاعات مكيفة وإنترنت ومراجعات لطلاب الثانوية ببورسعيد
  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما