ينتظر أهالى قرية طبهار بمحافظة الفيوم، وصول جثمان الشاب خالد احمد عوض، الذى يعمل سائق بوزارة الزراعة، من مشرحة زينهم بمحافظة القاهرة لدفنة فى مقابرالاسرة والذى القلى بنفسة مساء أمس من الطابق الـ 15 بوزارة الزراعة بحى الدقى.

 

وسط حالة من الحزن الشديد الذى سيطر على أهالى قرية طبهار التابعة لمركز ابشواى، بمحافظة الفيوم، عقب سماعهم نبأ وفاة  الشاب خالد احمد عوض صاحب الـ 47 عاما والذى يعمل سائقا بوزارة الزراعة، والذى القى بنفسة من أعلى الطابق الـ 15، حيث تعالت الدعوات والرحمات  له وامتلأت صفحات التواصل الادتماعى الفيس بوك بنعى الشاب الخلوق والخدوم والذى لم يكن يتأخر ابدا عن اى شخص من أهالى القرية.

 

حيث يستطف الشباب والرجال والنساء أمام مسجد عبدالله مؤمن فى انتظار وصول الجثمان لصلاة الجانزة عليه ودفنه فى مقابر الأسرة، وتقف جميع السيدات أمام المسجد فى حالة أنهيار وبكاء شديد ودخلتأسرة الشاب، فى حالة هستيرية من البكاء والعويل ودخلت فى حالة أغماء.

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم

إقرأ أيضاً:

صرف الدواء مجانًا.. قافلة طبية تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم، مع إحدى جمعيات التحالف الوطني فى تنظيم قافلة طبية استهدفت توقيع الكشف الطبي على 143 مريضا ضمن المرضى غير القادرين بقرى الشيخ فضل وسيلا وتوابعها بمركز الفيوم، وقرية السليين بمركز سنورس، بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، محافظ الفيوم.

وأعلن جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالفيوم، أن تنظيم القافلة تم وفق خطة مسحية تستهدف كل العزب والنجوع بالتعاون مع المستشفى الجامعى بالفيوم، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الأسرة مصابا بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه وأسرته .

من جانبه أكد مدير عام الجمعية، أنه تم إجراء كل الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان تمامًا مع تحمل الجمعية نفقات انتقال المرضى ذهابا وعودة، بالإضافة الى صرف العلاج الدوائى لمن يحتاج، وإجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا الى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب،وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا .

وأضاف أن الجمعية بمحافظة الفيوم نفذت عدداً كبيراً من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • البحث عن جثة شاب غرق في ترعة صفط تراب بالمحلة الكبرى
  • تشييع جثمان مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد أحمد الجنيد
  • كلية الزراعة بجامعة كفر الشيخ تطلق قافلة إرشادية إلى قرية منية جناح
  • وفاة شاب من الفيوم في حادث انقلاب سيارة بدولة ليبيا
  • تصرف الدواء مجانًا.. قافلة تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم
  • صرف الدواء مجانًا.. قافلة طبية تعالج 143 مريضًا بمحافظة الفيوم
  • زاهي حواس: المصري القديم اهتم بعلاج السرطان واكتشاف أول حالة بمقابر العمال
  • تفاصيل مذبحة قرية الشين بالغربية وكواليس ضبط المتهم
  • الانتهاء من توزيع اللحوم البلدي لدعم أهالي 40 قرية بمحافظة أسوان