شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين استلام الدفعة الأولي من صكوك لحوم الأضاحي 2024 بإجمالي 2 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه، مقدمه من وزارة الأوقاف ويتم توزيعها تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية.


جاء ذلك بحضور  والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمحاسب باسم الشريف مدير عام مكتب المحافظ، والدكتور محمد حسين مدير الدعوه بمديرية الأوقاف.


 

وأوضح " مختار " بأن إجمالي ما تم تسليمه منذ بداية عام 2024 وحتي الآن للدقهليه من لحوم اطعام الطعام والاضاحي 69 طن  تم توزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظه.
 

ووجه " المحافظ " بتوزيع لحوم صكوك الأضاحي علي مستحقيها وتوصيلها إلى منازلهم " لحد الباب " إكرامًا وتكريمًا لهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.
 

وثمن " مختار " جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع صكوك لحوم الأضاحي وإطعام الطعام وشنط المواد الغذائية علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

لستيلام صكوك الاضاحي 1000273833 1000273834 1000273831 1000273827 1000273828 1000273829

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وكيل وزارة الأوقاف التضامن الاجتماع مديرية التضامن الاجتماعي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أيمن مختار محافظ الدقهلية على الأسر الأولى بالرعاية

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، أنه تم صرف 1 مليون و 419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية خلال ال 5 شهور الماضية وذلك في الفترة من يناير حتي مايو 2024 على مستوى المحافظة، استفاد منهم 4396 أسرة.

وأضاف "مختار" أن المساعدات تم صرفها من مؤسسة التكافل الإجتماعى بالدقهلية التابعة لمديرية التضامن الإجتماعى، وفقًا للفئات المختلفة بعد دراسة كل حالة وإجراء البحث الاجتماعي اللازم.

جاءت تصريحات "مختار" بناء على التقرير الذي عرضه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والذي أوضح أنه في حالة الصرف نقدًا حتى 500 جنيه يتم الصرف عن طريق الإدارة الاجتماعية التي يتبعها محل إقامة المواطن، والمبالغ أكثر من 500 جنيه يتم تحرير شيك باسم المستفيد تنفيذًا للقانون.

ووجه المحافظ لوكيل وزارة التضامن الإجتماعي بتقديم كل أوجه الدعم للأسر الأولى بالرعاية في كل شبر على أرض المحافظة والبحث عن هذه الأسر من خلال إدارة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع الجمعيات الأهلية.

هذا وقد وجه محافظ الدقهلية الشكر والتقدير للدكتوره نفين القباچ وزيرة التضامن الإجتماعى، وجهود وزارة التضامن الاجتماعي المستمرة في نطاق محافظة الدقهلية لتقديم الخدمات الاجتماعية المتميزة لكافة أهالى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • محافظ المنوفية يتابع مشروع" لحوم صكوك الأضاحي"لتوزيعها علي الأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يعلن صرف1 مليون و419 ألف جنيه مساعدات للأسر الأولى بالرعاية
  • أوقاف الفيوم توزع 2 طن من لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية
  • وزيرة التضامن تعلن توزيع 60 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية على مستوى المحافظات
  • محافظ بني سويف يشهد إستلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي
  • محافظ بني سويف يشهد استلام 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي