فى إطار البرنامج السينمائى الذى ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية ، والذى يتضمن عرض أحدث الأفلام السينمائية باسعار مخفضة بسينما الهناجر وسينما مركز الإبداع الفني – بساحة دار الاوبرا المصرية- التابعتين لقطاع الصندوق . 

وينضم فيلمى "مرعى البريمو" بطولة النجوم محمد هنيدى، أحمد بدير، لطفى لبيب، غاده عادل، علاء مرسى ، ومحمد محمود اخراج سعيد حامد ، وفيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانه مراد، شريف سلامه إخراج محمد جمال العدل.

بالاضافة إلى استمرار عرض أفلام: "البعبع" بطولة امير كراره، باسم سمره، ياسمين صبرى، وإخراج حسين المنباوى ، "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، و كريم محمود عبد العزيز ومن إخراج بيتر ميمى ، و "تاج" بطولة تامر حسنى و دينا الشربينى ، اخراج ساره وفيق.

وتعرض الأفلام فى حفلات : 10 صباحًا ، 12 ظهرًا، 2 ظهرا، 4عصرا،6 مساء كالتالى:
سينما الابداع: "ع الزيرو" حفلات :10، 2، 6- "مرعى البريمو"" حفلتى 12، 4 .
 

سينما الهناجر: "البعبع" حفلة: 10 صباحا -  "تاج" حفلتى: 12 و 4-  "بيت الروبى" حفلتى:2 ، و6 مساء.
 

يعد هذا الحدث فرصة لعشاق الفن  لتقديم احدث الافلام  بأسعار مخفضة 60 جنيه. 

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام في شباك التذاكر بالسينما أمس، السبت، 3.162.557 جنيه،  حسبما كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مرعي البريمو 

فيلم “مرعي البريمو” من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد، حقق ايرادات امس وصلت إلى 1.091.470 جنيه يتصدر بها قائمة الأفلام المعروضة حاليا. 

تدور أحداث فيلم “مرعي البريمو” حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

ع الزيرو 

حقق فيلم “ع الزيرو” إيرادات ليلة أمس وصلت إلى 805.686 جنيه، واحتل المركز الثاني في أول أيام عرضه بعد فيلم “مرعي البريمو”. 

فيلم "ع الزيرو" من بطولة نخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوى، وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أمير كرارة كريم محمود عبد العزيز مرعى البريمو محمد جمال العدل محمد هنيدي مرعی البریمو ع الزیرو

إقرأ أيضاً:

"أمنية" تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان

نجحت مؤسسة "تحقيق أمنية"، بالتعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان بالعاصمة الأردنية عمّان، في تحقيق أمنيات 121 طفلاً يُعانون من أمراض خطيرة منذ بدء العام الجاري وحتى نهاية شهر سبتمبر(أيلول) 2024، والتي أدخلت الفرح والأمل إلى حياتهم تأكيداً على قوة العطاء، وتأثير الجهود المُشتركة في نشر السعادة.

وأعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" عن امتنانه العميق لمركز الحسين للسرطان على دعمه المستمر وشراكته الفعّالة.
وأكد أن التعاون مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان هو دليل على ما يُمكن تحقيقه عندما تتّحد الأيادي بهدف إنساني مُشترك، مؤكداً الدور الحيوي الذي يلعبه مركز الحسين للسرطان ليس فقط في تقديم الرعاية الطبية المُتقدّمة، بل أيضاً في دعم المبادرات التي تُعزّز من الصحة النفسية والعاطفية للأطفال .
وقال الزبيدي، إن الابتسامات التي ارتسمت على وجوه هؤلاء الأطفال المرضى عند تحقيق أمنياتهم، تُذكّرنا بأهمية الأمل والقوّة الكبيرة التي تأتي من تحقيق الأمنيات، مشيراً  إلى أن هذا الإنجاز يعتبر تذكيراً قوياً بالفرق الذي يُمكن أن يحدث عندما تتّحد المجتمعات والمؤسسات لدعم المحتاجين.

مقالات مشابهة

  • تكريم منة شلبي في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • المخرج محمد عبد العزيز: ل "الفجر "تراجعنا في مناخنا الفني وانفصلنا عن الاستعانة بالأدب.. وتفاجئت بدور أبني كريم في الحشاشين
  • كريم رمزي: الزمالك يقترب من موهبة فاركو.. و30 مليون جنيه تهدد الصفقة
  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • فيلم عنب يحتل المركز الثالث بدور العرض.. حقق 47 ألف جنيه في يوم واحد
  • فيلم عاشق يتصدر إيرادات شباك التذاكر.. حقق أمس 267 ألف جنيه
  • الأفلام المصرية تحقق 7 ملايين جنيه في أسبوع.. وأحمد حاتم يتفوق على عز
  • فيلم عنب يحتل المرتبة الثالثة في قائمة الإيرادات اليومية بـ749 ألف جنيه
  • "أمنية" تُسعد قلوب 121 طفلاً من مؤسسة ومركز الحسين للسرطان
  • فيلم عاشق لـ أحمد حاتم يحقق 340 ألف جنيه إيرادات في 24 ساعة