طالب علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، اللاعب صلاح محسن، مهاجم الفريق، بضرورة تحسين مهاراته التهديفية استعدادًا للمباريات المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

علي ماهر يطالب مهاجم المصري بتحسين مهاراته التهديفية

جاء هذا التوجيه خلال جلسة تدريبية عقدها الفريق   حيث أشار علي ماهر إلى أهمية استغلال الفرص التهديفية بشكل أفضل من أجل تعزيز قوة الفريق الهجومية.

وأكد  ماهر على  تحسين دقة التسديد والتركيز أمام المرمى سيكون له تأثير كبير على نتائج الفريق في المباريات القادمة.

وكان صلاح محسن، قد  انضم إلى النادي المصري في الموسم الماضي، وقدم أداء جيدا لكنه ما زال بحاجة إلى تحسين قدراته التهديفية لزيادة معدلات تسجيل الأهداف.

عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص) عاجل.. عبدالقادر يساوم الأهلي للموافقة على طلبه

وقد أظهر اللاعب تجاوبا إيجابيا مع توجيهات المدير الفني وتعهد بالعمل الجاد لتحسين أدائه.

قام الجهاز الفني بإعداد برنامج تدريبي خاص لصلاح محسن يركز على تعزيز مهاراته التهديفية، من خلال تمارين خاصة بالتسديد والدقة والتمركز داخل منطقة الجزاء.

يأمل الجهاز الفني أن يأتي هذا البرنامج ثماره سريعا، مما يساهم في تحقيق الفريق لنتائج أفضل في الفترة المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علي ماهر المصري البورسعيدي المصري صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد

 قام الجهاز الفريق لفريق بورفؤاد بقيادة سامر عبد الرحمن، بمعاينة ملعب الأفرنتيه ببورفؤاد لتجهزيه لأستقبال المرحلة الأولى من فترة اعداد الفريق الأول للموسم الجديد، المقرر لها يوليو المقبل .

ورافقه في هذه الزيارة المهندس أحمد رضوان عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق والمهندس محمد الدالي عضو المجلس والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الإدارة والكابتن احمد مسلم مدرب حراس المرمى والكابتن أحمد الديب المدير الإداري .

كان مجلس إدارة نادي بورفؤاد برئاسة الدكتور جاسر الشاعر، أتم التعاقد مع سامر عبد الرحمن لقيادة فريق الكرة الأول بالموسم الجديد، كما كان الاتفاق معه عند توليه مهام المدير الفني في ختام الموسم المنقضي والذي ظهرت خلاله بصماته في وقت قصير في مباراة كأس مصر أمام طلائع الجيش .

وذلك في حضور دكتور جاسر الشاعر رئيس النادي والمستشار اشرف حجاج نائب رئيس النادي والمحاسبة مروه محمود أمين الصندوق والمهندس أحمد رضوان عضو المجلس والمشرف على الفريق الاول والمهندس محمد الدالي عضو مجلس الادارة والكابتن عبده الجرايحي المستشار الفني لمجلس الادارة والكابتن خالد الحسيني المدير التنفيذي والكابتن احمد الديب المدير الاداري .

 

 

اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد مدرب منتخب السويس يعلن رحيله عن الفريق بعد نهاية عقده وائل حبيب مديراً لإدارة التخطيط والتعاقدات بغزل المحلة البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد النجوم يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب بيراميدز رسمياً.. حسن مصطفى مديراً فنياً لفريق الشرقية بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر العمل مستمر.. الألومنيوم يواصل إستعداداته لمواجهة الأهلي بكأس مصر استعدادات النصر مستمرة لمواجهة بيراميدز بالكأس

مقالات مشابهة

  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • مهاجم زيسكو الزامبي على رادار الدوري المصري.. تعرف على وجهته المحتملة
  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك بعد قليل
  • الزمالك يطالب النقاز بسداد 160 الف دولار
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • مهاجم الزمالك يبدأ التدريبات بالكره على هامش المران
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري