انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي.

وكان حسام عبد المجيد حصل على راحة من مران الأمس، واكتفى بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم في مقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قبل أن يشارك في مران اليوم.

وشارك اللاعب في الفقرة البدنية بجانب الفقرة الفنية والخططية بصورة طبيعية في مران اليوم.

وواصل الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري حسام عبد المجيد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم

يعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، اليوم الجمعة، موقف الفريق الأول لكرة القدم من مباراة سيراميكا كليوباترا، والمقرر إقامتها غدًا.

ووفقًا لجدول مباريات الدوري المصري الممتاز، من المقرر أن يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة، إلا أن موقف الفارس الأبيض من اللقاء ما زال غامضًا.

واعتذر الزمالك عن خوض مباراة الأهلي الماضية في بطولة الدوري الممتاز، بعد البيان الذي أصدره مجلس إدارة القلعة البيضاء، وأعلن فيه عن 4 طلبات عاجلة من رابطة الأندية واتحاد الكرة عقب أحداث مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي.

وقال الزمالك في بيان الاعتذار عن عدم خوض مباراة الأهلي:

تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيداً، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظراً لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله و نحترمه، و نثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، و فعلاً كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً.

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، و شكراً لتفهم الجماهير و دعمهم الذي لا يتوقف.

الزمالك يستأنف تدريباته

واستأنف فريق الزمالك تدريباته، أمس الخميس، ووضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً للفترة المقبلة.

وقام الجهاز الفني بتقسيم البرنامج التأهيلي إلى فقرتين لمدة تقترب من 20 دقيقة، وتضمنت الفقرة الأولى إطالات وتدريبات تأهيلية متنوعة، في حين تضمن الجزء الثانى فقرة بالكرة من خلال تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لأداء التمرير فيما بينهم.

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال هذه الفقرة وقام بتدوين كافة التفاصيل الخاصة بكل لاعب، خلال أداء الفقرة البدنية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن موقفه النهائي من مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم
  • تدريبات تأهيلية لسيف الجزيري في مران الزمالك
  • تفاصيل إصابة نجم الزمالك
  • بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك
  • منسي يكتفى بتدريبات تأهيلية فى ملعب الزمالك
  • العضلة الخلفية تبعد ناصر منسي عن تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • برنامج تأهيلي خاص للاعبي الزمالك خلال مران الخميس
  • تدريبات خاصة للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك ينهي أزمة مستحقات جوميز قبل مواجهة سيراميكا «خاص»