قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالإعدام شنقا لعامل باليومية لاتهامه باستدراج طفل وهتك عرضه بدائرة مركز الخانكة، وذلك بعد رد فضيلة مفتى الجمهورية وإبداء الرأي الشرعي في إعدامه.

صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت ومصطفى أنور أحمد، وأمين سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 30666 / 2022 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 2226 لسنة 2023 كلي شمال بنها، خطف " ع ص.ع" 20 سنة، عامل باليومية ومقيم بجوار مستشفى اليوم الواحد الزاوية - الحمراء القاهرة، بالتحايل المجني عليه " أحمد محمد فرج يوسف عبد الفتاح "طفل"، بأن استغل حداثة سنه موهما إياه - عن أعين ذويه واصطحبه رفقته مستقلًا به عدة وسائل مواصلات، بقدرته على إعطائه حساب للألعاب الإلكترونية وتمكن بتلك الوسيلة من استدراج المجني عليه.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه قد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان سالف الذكر، هتك عرض المجني عليه سالف الذكر والذي لم يبلغ الثامنة عشر سنة ميلادية وعلى إثر ارتكاب الجريمة محل الاتهام.

وبعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية تأمر مواد الاتهام سالفة البيان باستمرار حبس المتهم احتياطيًا على ذمة القضية.

وقررت جهات التحقيق بإحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهم والتي أصدرت قرارها السابق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة استئناف طنطا الإعدام شنقا محكمة جنايات بنها اعدام شنقا فضيلة مفتي الجمهورية

إقرأ أيضاً:

مصر.. حبس موظفة 6 أشهر بتهمة تشويه وجه طالبة بمدرسة في فيصل

قضت محكمة جنح العمرانية في الجيزة بمعاقبة موظفة إدارية بالحبس لمدة 6 أشهر وتغريمها مبلغ 100 ألف جنيه كتعويض مدني، بعد اتهامها بتشويه وجه كارولين مرقس، طالبة في الصف السادس الابتدائي بمدرسة دار الحنان في فيصل. وذلك يوم الأربعاء.

وسبق للنيابة العامة أن أمرت بإحالة الموظفة إلى محكمة الجنح بتهمة الإصابة الخطأ، بعد أن تم إطلاق سراحها بكفالة مالية بلغت ألف جنيه.

المتهمة قالت أمام النيابة إنها لم تقصد إصابة المجني عليها، لافتة إلى أنها أمسكت بـ”الترموس” وألقت ما يحتويه من مياه ساخنة من شرفة الطابق الثاني بمبنى الشؤون الإدارية محل عملها، ولم تر التلميذة داخل الفناء، وفوجئت بإحداث ضجيج وحمل الصغيرة إلى المستشفى، فأنكرت ما نسب إليها من اتهام بإحداث إصابة الطالبة، قائلة: «محصلش».

وخلال التحقيق، قالت المجني عليها إنها بعدما انتهت من درس خصوصي بالمدرسة، وأثناء وقوفها مع زميلاتها لمراجعة مادة دراسية، نزلت عليها المياه لتصرخ من شدة الألم، ولم تدر بنفسها سوى بعد دخولها المستشفى.

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • الإعدام شنقا لعراقي قتل جدته صعقا بالكهرباء
  • إحالة أوراق عامل لمفتي الجمهورية لاتهامه بقتل سيدة بغرض سرقتها بالقليوبية
  • خليل الشكيلي : يتدرج الذاكر لله عبر ثلاث مراحل وهي التخلي والتحلي والتجلي
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل آخر بطلقات نارية فى شبرا الخيمة
  • الإعدام شنقا لسائق لاتهامه بقتل ربة منزل لسرقتها فى شبرا الخيمة
  • الإعدام لعامل قمامة خطف طفل لهتك عرضه في الإسكندرية
  • الإعدام لجامع قمامة خطف طفلا للتعدى عليه فى الإسكندرية
  • مصر.. حبس موظفة 6 أشهر بتهمة تشويه وجه طالبة بمدرسة في فيصل