خضعت الفنانة مي فاروق لجلسة تصوير جديدة قبل أحيائها لحفلتها الغنائية في دولة قطر رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وحرصت على مشاركة متابعيها ببعض الصور عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

الفنانة مي فاروقإطلالة ساحرة

وبدت مي فاروق بإطلالة ساحرة، مزجت بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، لتسير على خطى رقي وبساطة الفنانة الراحلة كوكبة الشرق أم كلثوم  إذ ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة شفاف، صمم من قماش الكريب باللون الأزرق الغامق، الإطلالة من أختيار خبير الموضة Ihab Eladly، الفستان حمل توقيع مصممة الأزياء نور فتح وقد بلغ سعر التصميم 44 ألف جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

الفنانة مي فاروقمي فاروق

وتزينت مي فاروق ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس لتزيد من فخامة إطلالتها.

الفنانة مي فاروق

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

الفنانة مي فاروق

تتسم مي فاروق بذوقها الراقي المحب للاحتشام والبساطة في آن واحد وهذا ما يجعلها تختار أزيائها بعناية فائقة لتحصل على مكانة مرموقه في عيون جمهورها.

الفنانة مي فاروق

مي فاروق

مي فاروق فنانة مصرية، من مواليد محافظة القاهرة في 9 سبتمبر 1982م.

 

بداياتها

كانت بدايتها الفنية مبكرة، بدأت الغناء، وهي في سن 8 في كورال سليم سحاب بالأوبرا.والديها هما من اكتشفا موهبتها في الغناء وساعداها على تنمية موهبتها.

 

ارتباطات

ارتبطت مي بالأوبرا. قالت مي في لقاء مع الإعلامي عمرو الليثى خلال حلقة 13 مايو 2013 في برنامج 90 دقيقة أنها جهزت نفسها للغناء واختارت الطريق اللى أتربت عليه، وهي الأوبرا وأتعرفت واتشهرت من خلالها، وقالت أنها تعتبر "أم كلثوم" الأفضل لانها الأصعب وهي بتميل للتحدى والشجاعة، وقالت أنها أتربت على صوت محمد عبدالوهاب.

 

الفنانة مي فاروقالفنانة مي فاروقالفنانة مي فاروقالفنانة مي فاروقالفنانة مي فاروقالفنانة مي فاروقالفنانة مي فاروق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أم كلثوم مي فاروق قطر عيد الأضحي جلسة تصوير جديدة الفنانة می فاروق

إقرأ أيضاً:

محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية

حرص الفنان محمد العمروسي على تهنئة خطيبته، الفنانة مي فاروق، بمشاركتها في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، المقرر أن تنطلق في دار الأوبرا المصرية من 11 إلى 24 أكتوبر المقبل.

تفاصيل مشاركة مي فاروق في مهرجان الموسيقى العربية 

ووجه محمد العمروسي رسالة حب ودعم لخطيبته عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، قائلاً: «ألف مبروك يا ست البنات، وإن شاء الله نجاح كبير يليق بموهبتك الكبيرة، ربنا يحفظك ويسعدك يا حبيبتي، وأراك دائماً في أحسن حال، أجمل ختام».

أبرز حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32

مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32 48 حفلًا غنائيًا، يشارك فيها عدد من الفنانين مثل مدحت صالح، عاصي الحلاني، وائل جسار، تامر عاشور، هاني شاكر، علي الحجار، ريهام عبد الحكيم، ولينا شاماميان، وآخرين.

كما سيتم تكريم 19 شخصية موسيقية ساهمت في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي، من بينهم الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة سابقًا، والكينج محمد منير، والشاعر حسين السيد، والملحن والمطرب أحمد الحجار، والشاعر مأمون الشناوي.

مقالات مشابهة

  • أشعر بالقلق المتزايد على وطني.. إليسا تعلن تأجيل حفلتها الغنائية بسبب أوضاع لبنات
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • الأرصاد: أمطار متفرقة ورياح قوية ببعض مناطق المملكة اليوم الجمعة
  • أول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية
  • محمد العمروسي يهنئ خطيبته مي فاروق بمشاركتها في مهرجان الموسيقي العربية
  • بشرى بأوّل تعليق على أخبار انفصالها
  • طقس الجمعة: أمطار ورياح نشطة ببعض مناطق المملكة.. وارتفاع بدرجات الحرارة بمكة والمدينة
  • أطباء مصريون يعترفون بتحرشهم بمريضات بطريقة صادمة
  • وزير السياحة يشهد إطلاق تأسيس شركة جديدة للتنمية السياحية لتطوير الخدمات ببعض نقاط مسار العائلة المقدسة
  • جنرال إسرائيلي متقاعد: بلادنا تسير نحو الضياع