تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب وإصابة شقيقه على يد شقيقهما الآخر، لمحاولة المجني عليهما علاج شقيقهما المتهم بإدمان المخدرات بمدينة نصر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

شهدت مدينة نصر واقعة مفجعة، حينما أقدم مدمن مخدرات على قتل شقيقه وإصابة شقيقه الآخر، لمحاولتهما علاجه من الإدمان وإدخاله مصحة لعلاجه وإنقاذه من حياة التشرد، فقاومهم المتهم وسدد لهما طعنات نافذة، وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته، بينما تم نقل الآخر ليصارع الموت على فراش المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا بمقتل شاب وإصابة شقيقه بمدينة نصر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعنات نافذة، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، بينما أصيب شقيقه، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة هو شقيق المجني عليهما، لمحاولتهما إدخاله مصحة لعلاج الإدمان، فقاومهما وسدد لهما طعنات نافذة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًتأييد حبس الفنان محمد غنيم في اتهامه بتهديد طليقته

الإعدام شنقًا لعامل استدرج طفلاً وهتك عرضه وقتله بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث مدينة نصر إدمان المخدرات جثة شاب قتل شاب علاج من الإدمان

إقرأ أيضاً:

انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة

لا يزال ملف اختلاسات وكالة بنكية في تطوان، يثير الكثير من المستجدات، حيث فجعت عائلة دانيال زيوزيو، المتهم الرئيسي في هذه القضية، والقابع في السجن على ذمة التحقيق، بانتحار أحد أصهاره أمس الثلاثاء.

وكشف مصدر من أسرة الضحية لموقع « اليوم24″، أن الضحية حاول قبيل عيد الأضحى إنهاء حياته قبل أن تتمكّن زوجته من إنقاذه في آخر لحظة، إلا أن محاولة الثلاثاء نجحت، مخلفةً مأساة وصدمة لدى عائلته ومعارفه.

وأفاد المصدر أن زوجة الهالك، كانت في زيارة لزيوزيو المتابع في ملف الاختلاسات بسجن تامسنا، ولما رجعت بعد منتصف الليل لمنزلها وجدته فارق الحياة، حيث هرعت السلطات لعين المكان لاتخاذ الإجراءات اللازمة تحت إشراف النيابة العامة المختصة بتطوان.

وأبرز المصدر أن الهالك كان شخصا بسيطا وفي عقده السادس، ومحبا للحياة وعاشقا لتسلق الجبال، وينعم باستقرار نفسي وأسري، قبل أن تنهال عليه تداعيات تفجر قضية الاختلاسات البنكية، مشيرا إلى أن سبب الحادثة المأساوية يرجع لعدم قدرة الهالك على تحمل الإشاعات.

ومن المنتظر أن تثير قضية اختلاسات الوكالة البنكية بتطوان، مزيدا من المستجدات مع اقتراب انتهاء قاضية التحقيق المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، من التحقيق التفصيلي، إذ يرتقب أن تضع الأبحاث مجموعة من الشخصيات ورجال الأعمال تحت طائلة الشبهة والمتابعة.

كلمات دلالية تطوان

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بدار السلام بالقاهرة
  • خلافات مالية انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب على يد 4 متهمين بالخانكة
  • في تجار المخدرات.. حبس المتهم بغسل 60 مليون جنيه بالقاهرة
  • تفاصيل اعترافات سائق بقتل عامل بسبب معاكسة زوجته فى بولاق الدكرور
  • «خناقة على النيل».. حبس المتهم بقتل شاب بمصر القديمة
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً
  • المباحث تعاين عقار اشتعل به حريق في صفط اللبن
  • شاب يطعن زوجته بعد «خناقة» في العمرانية.. وقرار ضد المتهم
  • حدث وأنت نائم| سقوط «سفاح الغربية» قاتل والدته وشقيقه.. وسيدة تشعل النيران بجسدها
  • انتحار صهر المتهم الرئيسي في "اختلاسات دانيال" بتطوان بسبب تداعيات الفضيحة