تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم حملة مكبرة من إدارة تموين مركز يوسف الصديق، لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية والمرور على المخابز البلدية وحملات على مخارج ومنافذ المركز لضبط المخالفين وعمليات التهريب.

ضبط 400 كجم دواجن نافقة وغير صالحة للإستخدام الآدمي بالفيوم

وتمكنت الحملة من تم التمكن من ضبط سياره ربع نقل عقب مطارده طويله مغطاه بالقماش ومحملة بعدد 400 كجم دواجن نافقه وغير صالحه للإستخدام الآدمي والحيوانى والطيور والأسماك بناء على تقرير الطب البيطرى بالفيوم.

تضمنت اقوال المتهم المقيم خارج محافظه الفيوم نقل المضبوطات إلى مصانع بروتين بالقاهرة، وتم تسليم المتهم لمركز الشرطه المختص، كما تم تسليم السياره لمركز الشرطه المختص.

وتم التحفظ على المضبوطات بعيدا عن متناول الإنسان والحيوان حفاظا على البيئه والصحه العامه لحين ورود قرار من النيابه العامة باعدام المضبوطات.

ومن جانبه أكد المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية.

ووجه وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بإتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفيوم تموين الفيوم محافظة الفيوم وزارة التموين

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير جمعية زراعية استولى على أسمدة مدعمة وبيعها في السوق السوداء بالبحيرة

شنت الإدارة العامة للتجارة الداخلية، بمديرية تموين البحيرة، حملة مكبرة، بإشراف محمد عبد العال، وكيل الوزارة، بالتنسيق مع إدارة تموين أبوحمص، استهدفت عددًا من المحالّ التجارية، ومحطات الوقود، والمخابز البلدية، بنطاق مركز أبو حمص.

جاءت الحملة التي نفذتها المديىبة، للتأكد من البيع بالسعر المقرر وعدم التلاعب في الأسعار، ووصول الدعم لمستحقيه وعدم تهريبه إلى السوق السوداء، واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

أسفرت الحملة التي جاءت بمتابعة سمير البلكيمى، وكيل المديرية، فرحات بريك، رئيس الرقابة التجارية، برئاسة مصطفى غريب، كبير مفتشي الرقابة التجارية، يرافقه محمد جلا، مفتش مأمور الضبط القضائي، عن ضبط مدير الجمعيات الزراعية بالتصرف في عدد 4.200 طن من السماد المدعم بغرض بيعها بالسوق السوداء للتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما ضبطت الحمل: 40000 ألف لتر سولار قامت إحدى محطات خدمة تمويل السيارات بالتصرف فيها عن طريق بيعها بالسوق السوداء للتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط كمية قدرها 1000 لتر سولار تم تجميعها بأحد العهد غير المرخصة وذلك لبيعها بالسوق السوداء للتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، للعرض على النيابة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط 13 طن دقيق قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 40 ألف لتر سولار و4 أطنان سماد مدعمة بالبحيرة
  • ضبط 34 شيكارة دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم
  • ضبط مدير جمعية زراعية استولى على أسمدة مدعمة وبيعها في السوق السوداء بالبحيرة
  • ضبط 10 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • التموين: إرسال 6 قوافل تتضمن 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • التموين: ارسال 106 شاحنات محملة بمواد إغاثية لقطاع غزة
  • التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا
  • إحباط ترويج 13 طن دقيق في السوق السوداء
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء