يستعد صناع فيلم إكس مراتى بطولة هشام ماجد على الانتهاء من التصوير استعدادا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل شخصية هشام ماجد بفيلم إكس مراتى

 

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

يضم فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، تدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، وانطلق صناع الفيلم في تصويره منذ الأسبوع الماضي.

 

أبرز أعمال هشام ماجد

 

فاصل من اللحظات اللذيذة، أشغال شقة، تسليم أهالي، حامل اللقب، مكتوب عليا، عودة الأب الضال، اللعبة ٣،الاختيار 2، اللعبة 2، في بيتنا روبوت، اللعبة، ديدو، ابن خالة حفيد أخطر رجل في العالم، بدل الحدوتة تلاتة، قلب أمه،  خلصانة بشياكة، حملة فريزر، حسن وبقلظ، نيللي وشريهان، كوكب تاني، الفرنجة، لهفة، الحرب العالمية الثالثة، الرجل العناب، بنات العم، الحبيبة التلاتة، نعم مازلت آنسة، سمير وشهير وبهير، ورقة شفرة، أفيش وتشبيه، الاعلان، رجال لا تعرف المستحيل، عطل فني.


أحدث أعمال هشام جمال

 

ومن ناحية اخري، يستعد هشام ماجد لفيلم مع الفنان أحمد أمين يحمل اسم سوبر زيرو، وذلك بالإضافة لفيلم آخر مع أحمد السعدنى ومى عمر ومحمد سلام باسم "بضع ساعات في يوم ما"، ومن المفترض عرضه خلال العام الجارى خاصة بعد انتهاء التصوير من أغلب مشاهده وتحديد عرضه بداية العام قبل استقرار القائمين عليه تأجيله لوقت لاحق.

آخر أعمال هشام ماجد

 

وكان آخر أعمال هشام ماجد هو فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، يشارك في بطولته كل من، هشام ماجد، وهنا الزاهد، ومحمد ثروت، وبيومي فؤاد، وجان رامز، طه دسوقي، وغادة إبراهيم، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد الجندي، تدور أحداثه في إطار كوميدي ممزوج ببعض الرومانسية حول زوجين تقع لهما العديد من المشاكل، إلى أن تفتح بوابة بالصدفة تقودهما إلى العوالم الموازية، وايضا مسلسل أشغال شقة الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، بطولة هشام ماجد الفنانة انتصار، أسماء جلال، مصطفى غريب، شرين، حازم إيهاب، سلوى محمد علي، أحمد عبد الوهاب وعدد من نجوم الدراما الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هشام ماجد الفنان هشام ماجد فيلم إكس مراتي اخبار هشام ماجد أعمال هشام هشام ماجد

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها

كشفت الفنانة سلمى أبو ضيف،خلال تصريحات تلفزيونية لها عن سبب تأجيل حفل زفافها، وذلك بعدما عقدت قرانها خلال الأيام الماضية، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفني، وقالت:" قصة حبنا بدأت لما كنا في دبي، وكل حاجة حصلت صدفة، وبنحب بعض". 
 

وأكدت سلمى أبو ضيف على أنها تحتفل بزفافها خلال العام المقبل، بسبب انشغالهما، مُضيفة: "حفل الزفاف هنعمله السنة الجاية لأن أنا وهو مشغولين الفترة دي، وكتبنا كتابنا عشان كنا عايزين نفرح ومأزمناش الدنيا". 
 

آخر أعمال سلمى أبو ضيف الدرامية

 

يذكر أن سلمى أبو ضيف، شاركت في دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وهو من إخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل مجموعة كبيرة من الفنانين بجانبها ومن بينهم ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، وآخرون من النجوم، وتناول العمل العديد من القضايا التي تخص التيك توك.
 

وكان آخر أعمال سلمى أبو ضيف، مسلسل إلا للطلاق، وهو بطولة إياد نصار ودينا الشربيني وسلمى أبو ضيف، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ورشة سرد لـ مريم نعوم وإخراج محمد بركة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول جريمة قتل.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف السينمائية

 

وعلى مستوى السينمائي، عُرض لـ سلمى أبو ضيف مؤخرًا فيلم ليه تعيشها لوحدك، بطولة شريف منير وخالد الصاوي، وآخرون من النجوم. 

مقالات مشابهة

  • لعرضه في صيف 2024.. فيلم «إكس مراتي» في معسكر مغلق للانتهاء من المونتاج
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • الانتهاء من تصوير فيلم "إكس مراتي" وعرضه قريبًا في موسم الصيف
  • رانيا يوسف تتصدر تريند جوجل.. فما السبب؟
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • صناع مسرحية «ميمو» يكشفون عن تفاصيل شخصياتهم في العمل
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبورية في «سيما ماجي».. شخصية انتهازية تسعى للكسب غير المشروع
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو"
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”