بالتزامن مع إمتحانات الثانوية العامة التي بدأت منذ أيام نشرت الفنانة سمية الخشاب في الساعات الماضية عبر حسابها الرسمي على منصة إكس منشور تنتقد فيه التعليم ووجهت رسالة للطلبة مما أثار الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.


نص منشور سمية الخشاب على إكس

وإحتوى نص منشور سمية الخشاب التي نشرته عبر موقع التغريدات إكس على الآتي:
"التعليم مبيحددش لا مصير ولا نيلة بتعرف تجيب فلوس هتعرف تتجوز وتسافر مبتعرفش يبقى الشهادة هات هتقرطسها وتحط فيها طعمية".


آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب هو مسلسل بعنوان "بـ مية راجل" والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي لهذا العام الحالي 2024 والذي قدمت من خلاله شخصية "غالية أبو الدهب" التي تواجه العديد من صعوبات الحياة عقب مقتل زوجها عادل، ومن ثم تضطرها الظروف إلى العمل كـ سائقة ميكروباص.


أبطال مسلسل بـ مية راجل

شارك في مسلسل ب 100 راجل عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة سمية الخشاب، سماء إبراهيم، محمود عبد المغني، نانسي صلاح، أحمد صيام، هالة فاخر، محمد عبد العظيم، محمد رضوان، إبراهيم السمان، مصطفى منصور، أحمد عزمي، الطفل منذر مهران، وآخرين من النجوم المتميزين، وأيضًا العمل من تأليف محمود حمدان والاخراج لـ إبرام نشأت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب

إقرأ أيضاً:

كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

في أعقاب الإعلان عن نتائج امتحانات الباكلوريا في دورتها العادية، وما خلفته من ردود أفعال متباينة، وجهت "نجوى كوكوس"، القيادية في حزب الأصالة والمعاصرة ورئيسة مجلسه الوطني -وجهت- رسالة إلى "الراسبين"، أكدت من خلالها أن "الرسوب هو نجاح من نوع آخر"، وفق تعبيرها.

في ذات السياق، نشرت "كوكوس" تدوينة عبر حسابها الفيسبوكي، جاء فيها: "الرسوب هو نجاح من نوع آخر"، مشيرة إلى أنه: "نجاح للاستفادة من درس من دروس الحياة قبل المدرسة"، قبل أن تؤكد أن: "الرسوب هو حظ في فرصة ثانية للنجاح بامتياز لمن يبحث عن التميز".

وجاءت رسالة "كوكوس" هذه، في إطار التحفيز والرفع من همم التلاميذ الراسبين، سيما عقب انتشار حالات من الإحباط بين عدد الممتحنين الذين لم تسعفهم الظروف لنيل هذه الشهادة التي تبقى مجرد "مرحلة" في مسار دراسي طويل، يمكن استدراكها بالعمل الجاد والدؤوب.

في سياق متصل، شددت القيادية في حزب "البام" على أن: "الباكالوريا هي مرحلة من مراحل التعلم، لكن ليست الفرصة الأخيرة"، موضحة أنه (الباك) هو باب من مجموع الأبواب التي يفترض طرقها، حيث قالت في هذا الصدد: "إن فتح فمرحبا وإن لم يفتح فليس الأخير".

وتابعت قائلة: "بالتوفيق لكم من أجل التميز وهنيئا لكم بالفرصة الثانية، وللناجحين، مبروك وبالتوفيق في مساركم الدراسي، عسى أن يكون حافلا بالنجاحات".

مقالات مشابهة

  • رسالة مهمة من «التعليم» لطلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء «فيديو»
  • وزير التعليم يوجه رسالة طمأنة لطلاب الثانوية العامة بشأن صعوبة امتحان الفيزياء
  • التعليم ترصد 5 حالات غش بامتحاني التاريخ والفيزياء لطلاب الثانوية العامة اليوم
  • أول رد من التعليم على صعوبة امتحان مادة الفيزياء لطلاب الثانوية العامة
  • كوكوس توجه رسالة للتلاميذ: الرسوب في امتحانات الـباك هو نجاح من نوع آخر
  • المؤتمر السنوي الثامن عشر "اختر كُلِّيتك" لطلاب الثانوية العامة بمكتبة الإسكندرية
  • حورية فرغلي توجه رساله لمتابعيها "انا لم أتغير بل من حولي هم المتغيرون"
  • وكيل تعليم البحر الأحمر يتابع المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة
  • دعاء الامتحان لطلاب الثانوية العامة.. ردده الآن
  • مقترحات لمساعدة طلاب الثانوية العامة 2024 في أزمة انقطاع الكهرباء