يمانيون/ مأرب أحيا أبناء محافظة مأرب ذكرى يوم الولاية، اليوم الاثنين، في ست ساحات تحت شعار “من كنت مولاه فهذا علي مولاه”.

حيث احتشد أبناء مديريات الجوبة ورحبة وجبل مراد في ساحة الجوبة، مؤكدين توليهم الصادق للإمام علي وأعلام الهدى باعتبارهم سفن النجاة للأمة وحصنها الحصين في مواجهة قوى الطاغوت عبر الزمن.

فيما جدد أبناء مديرية صرواح كان في المناسبة التي حضرها محافظ المحافظة علي محمد طعيمان، ولائهم ووفائهم للإمام علي، معبرين عن الفرحة والابتهاج بالمناسبة الدينية العظيمة.

وأكد محافظ مأرب أن الشعب اليمني اليوم وبفضل نعمة الولاية والقيادة، استطاع أن يواجه قوى الاستكبار العالمي ، وقدم مواقف مشرفة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

فيما احتشد أبناء مديريات مجزر ومدغل ورغوان في ساحة براقش بمجزر، مرددين الشعارات والهتافات المعبرة عن عظمة يوم الولاية وأهميتها في تصحيح مسار الأمة وتحصينها في مواجهة مخططات اليهود والنصارى.

وفي مديرية حريب القراميش كانت الفرحة حاضرة بمشاركة أبناء المديرية بمناسبة يوم الولاية بحضور شعبي ومجتمعي كبير، كتعبير عن الوفاء والولاء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

وشهدت مديرية بدبدة فعالية خطابية وأنشطة متفرقة اكد المشاركون فيها عظمة وأهمية مبدأ الولاية في إطار الصراع المباشر مع اليهود والصهيونية العالمية.. مشيرين الى المواقف الشجاعة لمحور الجهاد والمقاومة في نصرة القضية الفلسطينية.

وشارك أبناء مديريات ماهلية والعبدية وحريب في احتفالات الغدير بساحة قانية، مؤكدين أن الشعب اليمني يحتفل بمناسبة ولاية الإمام علي في الوقت الذي تسارع فيه الأنظمة العربية لولاية اليهود والنصارى .

وأكد المشاركون في فعاليات يوم الولاية استمرار التعبئة العامة ورفد المعسكرات بالمقاتلين والجهوزية العالية والاستعداد لنصرة الشعب الفلسطيني، وردع العدوان الأمريكي البريطاني.

# ذكرى يوم الولاية# فعاليات خطابيةً#اليمنمأرب

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: یوم الولایة

إقرأ أيضاً:

أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات

الثورة نت|

سيّر أبناء مديرية جبل الشرق في محافظة ذمار والهيئة النسائية في المديرية، قافلتين للمرابطين في الجبهات؛ وفاء لمدير المديرية، الشهيد العميد ناجي أحمد صبر.

احتوت القافلتان على 23 رأسا من الأبقار و24 رأسا من الأغنام، وحلويات ومكسرات ومواد غذائية وعسلا.

وخلال تسيير قافلة أبناء المديرية، بحضور قيادات محلية وتنفيذية، أكد وكيل المحافظة، هلال المقداد، على أهمية استمرار الدعم والإسناد الشعبي للمرابطين في الجبهات حتى يتحقق النصر للشعبين اليمني والفلسطيني.

وأشار إلى أن تسيير هذه القوافل يجسّد التلاحم بين المجتمع والقوات المسلحة، ومباركة للعمليات العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني وداعميه (أمريكا وبريطانيا).

من جانبه، أشاد مسؤول التعبئة في المديرية، أحمد المعبري، بتفاعل أبناء المديرية في تجهيز القافلة لأبطال القوات المسلحة الذين يسطرون أروع الملاحم في مواجهة قوى الاستكبار.

إلى ذلك، نظمت الهيئة النسائية في مديرية جبل الشرق وقفة عقب تسيير القافلة المقدمة من الهيئة بمناسبة ذكرى يوم الولاية.

وخلال الوقفة، أكدت المشاركات أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة وحياة الإمام علي -عليه السلام.

وأشرن إلى أن المرأة اليمنية ستظل المربية والمنفقة والمساندة والداعمة لحُماة الوطن المرابطين في جبهات العزة والبطولة حتى تحقيق النصر.

مقالات مشابهة

  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة والقضية الفلسطينية
  • بالصور.. أبناء حجة يخرجون في مسيرات حاشدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • 26 مسيرة جماهيرية في الحديدة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة” (تفاصيل+صور)
  • إب تشهد 28 مسيرة حاشدة تحت شعار ” لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة “
  • أبناء مأرب يحتشدون في ثمان ساحات نصرة لغزة
  • مسيرة جماهيرية بالبيضاء تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمه دون الانتصار لغزه”
  • أبناء الحديدة يحتشدون في 26 ساحة في مسيرات “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • مسيرات حاشدة في حجة تحت شعار “لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة”
  • أبناء مديرية جبل الشرق بذمار يسيرون قافلتين دعماً للمرابطين في الجبهات
  • مديريات محافظة الحديدة تقيم أمسيات احتفالية بذكرى يوم الولاية