البوابة نيوز:
2024-06-29@16:48:15 GMT

إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريبًا على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل، وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، وإسلام إبراهيم، وندى موسى، ومحمد كيلاني، وإيناس كامل، وحمزة العيلي، ونور محمود، ومحمود البزاوي، وإيمان يوسف.

وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها .


يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
أما المخرجة شيرين عادل فعرض لها خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسعاد يونس محمد عبد العزيز شيرين عادل إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"

أعلن الفنان طارق لطفي، تعاقده على المشاركة في مسلسل العتاولة 2، وذلك بعدما حقق نجاحا كبيرا بالماراثون الرمضاني الماضي 2024، بطولة الفنان أحمد السقا، زينة، مى كساب، فريدة سيف النصر، وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي 

كما بدأت الشركة المنتجة في تحضيرات تصوير مسلسل العتاولة 2، والتعاقد مع النجوم المشاركين في الجزء الثاني للعمل، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل 2025.


وحدّدت الشركة المنتجة للمسلسل موعد البدء بتصويره في  شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعدما قرر صناعه تقديم جزء جديد من العمل يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025.

مسلسل العتاولة أبطال مسلسل العتاولة

وشارك في الجزء الأول بمسلسل العتاولة كل من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد التاجي، هدي الأتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف هشام جلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

طارق لطفي أحداث مسلسل العتاولة

في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

طارق لطفي أخر أعمال طارق لطفي

وعرض لـ طارق لطفي مؤخرا فيلم بعنوان السستم، وضم العمل كلا من: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، وغيرهم.

أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • حقيقة بدء تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل "الغرفة 207"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • إسلام جمال يحتفل بقدوم مولوده الأول "عز الدين"