اكد الناقد الرياضي وليد الحديدي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي ما زال قادرا على صناعة الفارق مع منتخب بلاده خلال منافسات بطوله كأس الأمم الأوروبية الجارية فعاليتها الآن بدولة ألمانيا.

تطورات أزمة القمة.. رابطة الأندية تدرس تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

وواصل خلال تصريحات اعلامية في الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين: "منتخب البرتغال يقدم مستوى جيد وهو من أقوى المنتخبات الذي يضم لاعبين مميزين على رأسهم بيبي ورونالدو وبرنادو سيلفا، وكذلك فيرنانديز ولياو وغيرهم، المنتخب البرتغالي يضم أسماء رنانة، لم يقدموا مستوى جيد أمام التشيك، لكن في لقاء تركيا ظهروا بشكل جماعي مميز".

وزاد: "رونالدو صنع هدفًا لـ برونو فيرنانديز رغم الاحاديث التي انتشرت حول وجود خلافات بينهما، وليس من السهل أن نرى حالة مثل كريستيانو رونالدو مرة آخرى، وصنع حالة جيدة، وهو من أفضل اللاعبين بدنيا وفنيا ولديه كاريزما خاصة في الملعب".

وأشار إلى أن من سوء التنظيم وجود خمس حالات اقتحام في لقاء البرتغال وتركيا، من أجل التقاط الصور مع رونالدو، وجميع الحالات نجحوا في الدخول للملعب، وهناك تقصير أمني شديد في الملاعب كان واضحًا في تلك المباراة، واعتقد أن هذه هي أول مرة تحدث في التاريخ على ملعب كبير بحجم استاد دورتموند، ورغم استعانة المانيا برجال أمن من كل الدول الأوروبية لحماية منتخبات بلادها.

وتابع: "التنظيم في قطر 2022 كان رائعًا وتم تقديم كافة التسهيلات للإعلاميين، والمراكز الاعلامية التي كانت في الدوحة كانت مميزة وافضل مما قدمته الفيفا للإعلاميين المعتمدين لديه".

وأشار إلى أن مواجهة كرواتيا وايطاليا لن تكون سهلة مطلقا، ومنتخب انجلترا بقيادة ساوثجيت لديه بعض المشاكل الفنية وهناك لاعبين مميزين لم يشاركوا مثل المر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو فيرنانديز البرتغال منتخب البرتغال كأس الأمم الأوروبية ألمانيا الأمم الأوروبية كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

رونالدو يسدد ركلة حرة مباشرة إلى شباك جورجيا بقوة مذهلة.. فيديو

نواف السالم

سدد نجم منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، ركلة حرة مباشرة بقوة مذهلة، في مواجهة فريقه أمام جورجيا، خلال المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، في “يورو 2024”.

وكشفت أحدث إحصائيات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن سرعة التصويبة التي سددها رونالدو في الدقيقة 17 إلى شباك جورجيا، حيث وصلت سرعة الكرة إلى 130 كم/ساعة، بحسب ما أظهرته الإحصائيات على الشاشة الناقلة للمباراة، ولكن تألق حارس جورجيا منع الكرة من دخول الشباك.

وتغلبت جورجيا 2-صفر على البرتغال، ولحقت بركب المتأهلين إلى دور الستة عشر ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024، وذلك في أول مشاركة لها ببطولة كبرى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/videoplayback-15.mp4

مقالات مشابهة

  • بيبي: رونالدو يمنح البرتغال «الفرح»!
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها
  • رونالدو يسدد ركلة حرة مباشرة إلى شباك جورجيا بقوة مذهلة.. فيديو
  • سعادة كفارا بعد حصوله على قميص رونالدو عقب مواجهة البرتغال وجورجيا .. فيديو
  • ناقد رياضي: مباراتي بيراميدز والأهلي ستحدد بطل الدوري على الرغم من صدارة السماوي
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب
  • رقم سلبي يطارد كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال
  • رونالدو يغضب ويركل بقدمه بعد تبديله.. فيديو
  • «لافتة الحب» لكريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وجورجيا بيورو 2024