الزمالك.. استقر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكل رسمي على عدم خوض القمة أمام الأهلي، والتي من المقرر لها مساء غد الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الزمالك يرفض خوض القمة أمام الأهلي

وكتب أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «انتظروا بيان المتحدث الرسمي بعد قليل»، في إشارة إلى رفض خوض القمة أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

الزمالك يلغي معسكر مباراة القمة أمام الأهلي

وكان قد أبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لاعبي الأبيض بإلغاء معسكر المباراة أمام الأهلي، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حسين لبيب

واجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك في الخامسة مساءً اليوم، لمناقشة ما دار في الاجتماع الذي عقده حسين لبيب رئيس النادي مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، وتم الاستقرار على عدم خوض المباراة.

4 مطالب لإدارة الزمالك لاستكمال مسابقة الدوري

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أصدر بيانًا عقب مباراة المصري البورسعيدي في الدوري، وأكد رفضه خوضه أي مباراة في المسابقة عقب مباراة فاركو، وجاء كالتالي:

أولاً، نطالب بالتحقيق العاجل فيما حدث في مباراة اليوم من مخالفات تحكيمية صارخة نخشى أن يشوبها التعمد، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة بعد إلغاء هدف صحيح تمامًا، كما نطالب بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو ومنعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للنادي على أن يتم إخطارنا بنتيجة التحقيق حتى نتخذ القرارات اللازمة في حالة وجود تربص أو تعمد.

ركلة جزاء الزمالك

ثانيًا، أنه لن يشارك فريق الزمالك في أي مباراة من مباريات الدور الثاني قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، وفقًا للترتيب المنطقي بعيدًا عن التدخلات الشخصية.

ثالثًا، انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم و رابطة الأندية لإعادة تنظيم و ترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك نادي الزمالك اتحاد الكرة الأهلي والزمالك الزمالك اليوم مباراة القمة اخبار الزمالك الزمالك الان قناة الزمالك الزمالك والأهلي اخبار الزمالك اليوم رفض الزمالك بيان الزمالك قائمة الزمالك لمباراة القمة مباراة القمة بين الاهلى والزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک خوض القمة أمام الأهلی

إقرأ أيضاً:

شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة توقيع عقوبات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز على الزمالك بعد انسحابه من مواجهة القمة أمام الأهلي طبقا لقائمة العقوبات في لائحة المسابقات لموسم 2023-2024. 

وتضمنت العقوبات على الزمالك

تغريم الزمالك 100 ألف جنيه للانسحاب من مباراة القمة.اعتبار الزمالك مهزوما أمام الأهلي في المباراة 2/0.خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة.إعادة ترتيب فريق الزمالك ضمن جدول المسابقة.تقديم مذكرة للرابطة لكشف أصحاب قرار الانسحاب .توقيع العقوبات من رابطة الأندية على أصحاب قرار الانسحاب.

 ورفض الزمالك خوض مباراة القمة بعد المطالبة بالحصول على حق الفريق في مباراة المصري؛ وذلك بعد رفض حكم اللقاء الرجوع للفيديو لمراجعة ركلة الجزاء المسددة من لاعب الزمالك.

وطالب الزمالك بالتحقيق في أحداث المباراة مع المصري وإيقاف حكم الساحة أحمد الغندور وحكم تقنية الفيديو؛ بالإضافة إلى عدم خوض الفريق لأي مباراة في الدور الثاني قبل استكمال المتنافسة جميع مباريات الدور الأول؛ وكذلك  انتداب لجنة محايدة خارج اتحاد الكرة ورابطة الأندية  لترتيب مباريات الدوري؛ وأخيرًا تحقيق مطالب النادي وعدم خوض مباراة القمة إلا بعد تحقق المطالب. 

مقالات مشابهة

  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • عدم لعب القمة خوفًا من الأهلي؟.. أول توضيح من الزمالك بعد إعلان استكمال الدوري
  • عاجل.. الزمالك يعلن استكمال مباريات الدوري المصري في بيان رسمي
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك
  • شاهد| بعد انسحاب الزمالك وإلغاء مباراة القمة أمام الأهلي.. عقوبات رابطة الأندية ضد الزمالك
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • كواليس خلاف حسين لبيب مع بعض أعضاء الزمالك قبل أزمة القمة.. فيديو
  • ميدو: "أنا أسعد واحد بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة"
  • ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة