روجت الفنانة جومانا مراد لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"، وذلك عبر  ستوري حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر صور لها من المسلسل.

 

IMG_1064 قصة مسلسل مفترق طرق

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق
 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

مشاركة جومانا مراد في عتبات البهجة

 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة جومانا مراد بمسلسل "عتبات البهجة"، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024، وجسدت  خلاله دور زوجة الفنان علاء مرسى وتظهر بشخصية قوية تحاول بصفة دائمة السيطرة على زوجها المغلوب على أمره.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان ماجد المصري الفنان علاء مرسي قصة مسلسل مفترق طرق أحداث مسلسل مفترق طرق مسلسل عتبات البهجة الماراثون الرمضاني 2024 مسلسل مفترق طرق عتبات البهجة جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما توجهت بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية بمحاولة إحدى القنوات الإلكترونية عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» بفربكة بوستر لديها.

تفاصيل أزمة رانيا يوسف مع البوستر المفبرك

وفي هذا السياق، بدأت أزمة رانيا يوسف عقب انتشار بوستر مفبرك لفيلم بعنوانشهوة جسد، الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى المتابعين، مما دفعها إلى التقدم بشكوى رسمية إلى نقابة المهن التمثيلية، وسوف تتجه إلى اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد هذه القناة.

راينا يوسف

وكان أحد الأشخاص المجهولين روج للمقطع على أنه فيلم جديد لـ رانيا يوسف، التي تصدرت صورتها الفيديو، حيث بدأ في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتلقى بعدها الفنانة رسائل من المقربين يخبرونها بما حدث.

آخر أعمال رانيا يوسف

ويشار إلى، أن آخر أعمالرانيا يوسف مسلسل بقينا أتنين الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

مسلسل بقينا اتنين، شهد مشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم: شريف منير، ورانيا يوسف، وإدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وتامر فرج، وطارق عبد العزيز، ومروة عبد المنعم، وعمر طلعت زكريا، وياسر الطوبجي، وعزت زين، وعزة لبيب، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، والعمل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

اقرأ أيضاًرانيا يوسف تنتهي من تصوير الأسبوع الثاني من مسلسل «سيما ماجي» (صور)

بإطلالة وردية.. رانيا يوسف تحتفل بـ شم النسيم «صورة»

رانيا يوسف عن اختيارها عضو لجنة تحكيم في مهرجان أسوان: «مبسوطة بمشاركتي»

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • هكذا احتفلت ملك أحمد زاهر بعيد ميلادها
  • نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • هند صبري تشارك جمهورها بمشروعها الجديد "فرصة ثانية"
  • أروى جودة تروج لمسلسل "حرب نفسية"