الأسبوع:
2024-06-29@13:51:55 GMT

نانسي عجرم تستعد لإحياء حفلها الجديد في السعودية

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

نانسي عجرم تستعد لإحياء حفلها الجديد في السعودية

تحيي المطربة نانسي عجرم حفل غنائي ضخم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، حيث يشاركها في الحفل المطرب عايض، ويأتي الحفل ضمن فعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالسعودية.

وتنطلق فعاليات الحفل يوم 15 أغسطس المقبل، وتقدم نانسي خلال الحفل مجموعة مميزة من أغانيها التي يعشقها الجمهور.

ومن المتوقع أن يشهد حفل نانسي عجرم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياض، أقبال جماهير كبير للاستمتاع بصوتها العذب حيث امتلاكها لحس غنائي مختلف ومميز جعلها تضع بصمتها الخاصة في قلوب جماهيرها.

حفل نانسي عجرم في بوليفارد سيتي بمدينة الرياضنانسي عجرم تعرب عن سعادتها بحفلها بمدينة إسطنبول في تركيا

وعلى صعيد آخر أعربت المطربة نانسي عجرم، عن سعادتها من حفلها الأخير، الذي أحيته يوم الجمعة الماضي بمدينة إسطنبول في تركيا، ضمن حفلات صيف 2024، وقدمت باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل كبير من جمهورها.

وشاركت نانسي عجرم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، وعلقت: «ممتنة لجميع الذين سافروا من قريب وبعيد ليكونوا جزءًا من هذه الليلة الاستثنائية في #اسطنبول! لقد جعلتها كبيرة ومميزة جدًا!».

اقرأ أيضاًصابر الرباعي: أقرب أغنية لقلبي «سألت عليكي» ودخول عالم التمثيل أمر وارد | فيديو

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المطربة نانسي عجرم حفل نانسي عجرم في الرياض نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

«الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»

أبوظبي:
عماد الدين خليل

أعلنت شركة الياه للاتصالات الفضائية، المزود الرائد لحلول الأقمار الصناعية في دولة الإمارات «الياه سات»، استعدادها لإطلاق القمر الصناعي «الثريا 4» إلى مداره في الفضاء، خلال الأشهر القليلة المقبلة، على أن يبدأ خدماته بحلول عام 2025، وهو الجيل القادم من حلول الاتصالات الفضائية التي ستوفرها «الثريا».
وأضافت أن القمر يعد الجيل الجديد من نظام الاتصالات المتنقلة الذي سيساهم في دعم استمرارية خدمات الثريا على النطاق الترددي (L-band)، وسيعمل على زيادة السعة الفضائية، وتوسيع نطاق التغطية عبر مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وتمكين الجيل الجديد من حلول الاتصالات الفضائية لجميع العملاء، بما في ذلك القطاع الحكومي والدفاع والمؤسسات والقطاعات التجارية.
وأوضحت أن «الثريا 4» يعد أيضاً من الجيل القادم «الثريا 4-NGS» وهو جزء من برنامج تحولي لبناء نظام بيئي جديد وشامل وترقية تقنيات متعددة (واجهات هوائية)، وحمولة قابلة لإعادة التكوين أثناء، كما يوفر مجموعة واسعة من سرعات البيانات أعلى من 1 ميجابت في الثانية، ومرونة وأماناً محسنين.
وأشارت إلى أنه تم تصميم أنظمة إلكترونية فضائية حديثة لتطوير الخدمات المقدمة، وذلك لمواكبة وصول القمر الصناعي «الثريا NGS-4» إلى مداره في الفضاء، حيث تشمل أنظمة التوصيل على القمر الصناعي من ناحية تحويل أنظمة الراديو إلى أنظمة أقمار صناعية، إضافة لأجهزة نقل البيانات على الأقمار الصناعية للأنظمة المختلفة سواء كانت سفناً أو طائرات أو سيارات أو آليات لتوفير خدمات الإنترنت والبيانات المختلفة للمستخدمين.
وستعمل الأنظمة والإمكانيات الجديدة على تعزيز ريادتها في العديد من المجالات، مثل الحلول البحرية وإنترنت الأشياء وحلول البيانات، حيث تقدم مجموعة واسعة من الإمكانيات الإنتاجية، وأعلى السرعات المتاحة في الأسواق، إضافة إلى تعزيز مكانة «الثريا» في سوق الاتصالات الفضائية الصوتية المتنقلة.
وسيلعب القمر الصناعي الجديد دوراً هاماً من خلال تزويد العملاء بحلول اتصالات فضائية متقدمة ومعقولة الكلفة، بمستويات أداء وموثوقية وأمان بالإضافة إلى طرح الجيل الجديد من الاتصالات الفضائية، التي تتضمن تحسيناً وتطويراً شاملاً لكافة منصاتها الأرضية والفضائية، ما يتيح مجموعة جديدة من الخدمات والمنتجات والحلول عبر نطاق تغطية أكبر.
يشار إلى أن شركة الياه للاتصالات الفضائية توفر خدمات الاتصالات الفضائية متعددة المهام في أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الجنوبية وآسيا وأستراليا، ويغطي أسطول «الياه سات» المكون من 5 أقمار صناعية أكثر من 80% من سكان العالم.

مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • إطلاق خط جوي مباشر جديد بين قوانجتشو جنوبي الصين وإسطنبول التركية
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • شرطة الموضة تغرم بذوق نانسي عجرم (تفاصيل)
  • نانسي عجرم تتفوق على ذوق الأتراك (صور)
  • نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة "من نظرة"
  • آمال ماهر|حيوية غنائية بين السعودية وتونس
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها
  • «الياه سات» تستعد لإطلاق القمر الاصطناعي «الثريا 4»
  • كارول سماحة تستعد لحفل جديد في تونس