الأسبوع:
2024-06-29@12:57:00 GMT

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور

تستأنف الفنانة إسعاد يونس، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «تيتا زوزو»، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتجسد إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان و أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

مسلسل تيتا زوزومسلسل تيتا زوزوتفاصيل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مسلسل تيتا زوزوآخر اعمال إسعاد يونس

وكانت آخر أعمال إسعاد يونس، هي مشاركتها في رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل «كامل العدد» بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضاًضمن ليالي عيد الأضحى.. إسعاد يونس تكشف أسرار عن عادل إمام لأول مرة (فيديو)

إسعاد يونس وكيلة وزارة الزراعة في «تيتا زوزو»

إسعاد يونس والدة أمير عيد في الحلقة الأخيرة من مسلسل «دواعي السفر» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة إسعاد يونس اسعاد يونس تيتا زوزو ابطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو تفاصيل مسلسل تيتا زوزو اعمال اسعاد يونس مسلسل تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

حلم العراق بمونديال 2026 على طاولة يونس محمود والسوداني

بغداد اليوم -  



التقى رئيس الوزراء محمد شياع السوداني النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم يونس محمود، اليوم الخميس، وأكد أن العراق هو الهدف الأكبر وندعم الجميع لاعتلاء منصات الأبطال.
وقال محمود في تدوينة له على موقع (x)-  "تشرفت بلقاء رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وقدّمت له بالنيابة عن أسرة كرة القدم وجماهيرنا الرياضية، الشكر على دعمه المستمر والثابت للمنتخبات الوطنية".
وأضاف محمود، "وجدت في شخص رئيس الوزراء، الإنسان الرياضي الباحث عن تطوير رياضة الوطن بمختلف المجالات، وتحقيق حلم العراق في الوصول لمونديال كأس العالم 2026، وتكرار إنجاز أولمبياد أثينا 2004"، وأبدى رغبته الكبيرة في مواصلة الدعم حتى تعود منتخباتنا إلى صدارة القارة والتواجد في المحافل العالمية".
وتابع محمود، "وأكدت للسوداني أننا في عهده نعيش أفضل العلاقات بين المؤسسات الرياضية، حيث إن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية واتحاد الكرة يقفون صفًا واحدًا، من أجل تحقيق هدف الدولة والجماهير والإعلام، وهو مواصلة تحقيق الإنجازات".
وأكد محمود، أن "رئيس الوزراء وعدني بمواصلة الدعم وزيادته لجميع المنتخبات الوطنية، لما تمثله كرة القدم والرياضة في العراق من أهمية كبيرة"، مشدّدًا على أنه "يدعم الجميع من أجل إعتلاء منصات الأبطال والتتويج، فالعراق هو العنوان الأبرز والهدف الأكبر".

مقالات مشابهة

  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • حلم العراق بمونديال 2026 على طاولة يونس محمود والسوداني
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسعاد يونس تشيد بأعمال منصة WATCH IT واختيارات نشوى جاد (فيديو)