استهل لاعبو وادى دجلة، مشوار البطولات خلال شهر أغسطس الجاري، بالفوز بكؤوس وميداليات جديدة في ألعاب التنس والتايكوندو والكاراتيه سواء مع النادي أو المنتخب الوطني.
قص فريق التنس تحت 16 سنة شريط البطولات، بفوز ناشئي دجلة على الأهلي بنتيجة 5-4، وتغلب فريق الناشئات على نظيرهن بالأهلي بنتيجة 6-3، ليحقق "وادى دجلة" بطولة الدوري العام للتنس للناشئين والناشئات، ويلحق بفريق 12 سنة، الذي توج بنفس البطولة بعد تغلبه على الأهلي أيضًا بنتيجة 6-3 لفريق الناشئين بدجلة، و7-3 لناشئات "دجلة".


وفي نفس اللعبة، حقق أبطال وادى دجلة 27 كأسًا متنوعة ببطولات الجمهورية، بواقع 11 كأسًا للمركز الأول، و8 كؤوس للمركز الثاني، و8 آخرين للمركز الثالث، وأقيمت البطولة ضمن منافسات المجمع السابع تحت إشراف الاتحاد المصري للتنس.
واستمرارًا لمسيرة الانتصارات، حقق لاعبا الكاراتيه بوادى دجلة، هيا أحمد، وأدهم أحمد، الميدالية الفضية ببطولة الجمهورية تحت 12 سنة.


أما على صعيد المنتخب الوطني، قاد الكابتن هاني مصيلحي، رئيس الجهاز الفني للكرة الطائرة بأندية وادى دجلة يعاونه المدربين أحمد سعيد، ومصطفى هلال، المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم لتحقيق إنجازًا غير مسبوق بالتتويج بالمركز التاسع عالميًا ببطولة العالم، وتحقيق أداء أكثر من رائع.


وفي نفس السياق توج لاعب وادى دجلة معتز بالله عاصم، بالميدالية الفضية مع المنتخب الوطني ببطولة السنغال المفتوحة G2، ونجحت جنى الخطاب في الفوز بالميدالية البرونزية ببطولة الجائزة الكبرى بالسنغال.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وادي دجلة الأهلى المنتخب الوطنی

إقرأ أيضاً:

غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية

يواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2005 ، اليوم الأربعاء مع ضيفه غزل المحلة، في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الجمهورية للشباب.
 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر


يدخل فريق شباب الأهلي مباراة اليوم وهو يبحث عن فوزه الثالث على التوالي؛ ليواصل انطلاقته المميزة في مسابقة الدوري، بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

وفاز فريق أهلي 2005 في المباراة الأولى على حساب إنبي بهدفين مقابل هدف، وفي المباراة الثانية خارج ملعبه على القناة بثلاثية نظيفة، ليجمع في رصيده 6 نقاط، مسجلًا 5 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2005 كلا من عبد الحميد حسن مديرًا فنيًا، ومحمود سمير مدربًا عامًا، وعصام الغندور مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، والحفني عبد المقصود مخطط الأحمال، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • موسيالا يغيب عن ألمانيا أمام البوسنة والهرسك وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»
  • بيتكوفيتش: “أبواب المنتخب الوطني مفتوحة دائما أمام براهيمي”
  • الأحد المقبل.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بحفل موسيقي غنائي للمركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية
  • سعدان: “المنتخب الوطني يتواجد في مرحلة انتقالية حاليا”
  • هدفان بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • الشرطة يفوز على الحشد بدوري المحترفين لكرة السلة
  • شباب الأهلي يتفوق على المحلة بدوري الجمهورية
  • غزل المحلة ضيفًا على شباب الأهلي بدوري الجمهورية
  • كأس إنتركونتيننتال.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة لجماهيره أمام العين الإماراتي