عربي21:
2024-06-29@14:28:36 GMT

هل تدفع إسبانيا غرامة بسبب مشاركة يامال باليورو؟

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

هل تدفع إسبانيا غرامة بسبب مشاركة يامال باليورو؟

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن منتخب إسبانيا قد يدفع غرامة مالية بسبب مشاركة نجمه المراهق لامين يامال في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وتستضيف ألمانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويبدو أن قانون العمل في ألمانيا قد يضع إسبانيا في مأزق بسبب لاعبه الشاب لامين يامال.

ويقدم لامين يامال صاحب 16 عاماً مستويات رائعة مع منتخب إسبانيا في البطولة القارية، الأمر الذي جعله لاعب لا غنى عنه للاروخا.



وأوضحت الصحيفة أنه بموجب القانون الألماني، لا يسمح للأشخاص دون سن 18 عاماً سواء كانوا ألمان أو أجانب العمل بعد الساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي.

وأكملت الصحيفة أن هذا القانون قد وضع لحماية الشباب والحد من استغلالهم، لذلك من يقوم بذلك سيقوم بدفع غرامة قدرها 30 ألف يورو.

وأضافت “بيلد” أن الاتحاد الإسباني قد يتعرض لتلك الغرامة بسبب مشاركة لامين يامال في المباريات التي تنتهي بعد الساعة 11 مساءً.

جدير بالذكر أن لامين يامال بنسبة كبيرة سيشارك في مباراة منتخب إسبانيا أمام نظيره الألباني المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين ضمن فعاليات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بأمم أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية غرامة يامال اسبانيا المانيا غرامة كرة القدم يامال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة لامین یامال

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • برشلونة يحبط تحركات باريس سان جيرمان لضم لامين يامال
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!
  • لابورت يتلاعب بلامين يامال في تدريبات إسبانيا .. فيديو
  • حقيقة مفاوضات الهلال مع نجم برشلونة
  • لامين يامال يتألق في الملاعب الدراسية بعد تألقه في بطولة أوروبا!
  • جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية»
  • تعرف على المنحة المالية للاعبي إسبانيا في حال تتويجهم باليورو
  • نيكو ويليامز: منتخب إسبانيا الأفضل في يورو 2024
  • يورو 2024.. لامين يامال يتلقى نبأ سعيدًا في معسكر منتخب إسبانيا
  • إسبانيا تضم نجمي برشلونة إلى قائمة الأولمبياد.. وتستبعد يامال