The Hunger Games من أنجح السلاسل السينمائية في العالم، وأعلنت الكاتبة الأمريكية سوزان كولينز، مؤلفة السلسلة عن إصدار رواية جديدة تحمل عنوان «شروق الشمس على الحصاد» ومن المقرر أن تصدر العام المقبل.


وينتظر الجمهور موعد عرض الرواية الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء  الأخير من السلسلة الذي عرض في شهر نوفمبر 2023، وكان يحمل اسم «The Ballad of Songbirds and Snakes»، ومن المقرر إصدار الفيلم الجديد في دور العرض في عام 2026، وفقا لمجلة «variety».


أحداث رواية The Hunger Games الجديدة
 

تعيد الرواية القادمة، «The Hunger Games: Sunrise on the Reaping» زيارة عالم Panem قبل 24 عامًا من أحداث ملحمة "Hunger Games" وأربعة عقود بعد «The Ballad of Songbirds » اخر جزء عرض من السلسلة.

ستبدأ في صباح يوم حصاد الدورة الخمسين لألعاب الجوع، والمعروفة أيضًا باسم قمع الربع الثاني - والتي تنافس فيها هايميتش أبيرناثي، الذي لعب دوره وودي هارلسون في الفيلم الأصلي. حيث قام هايميتش أبيرناثي فيما بعد بتوجيه كاتنيس وبيتا في دورة ألعاب الجوع الرابعة والسبعين.


وقال فوغلسون في بيان: «سوزان كولينز هي راوية رئيسية والنجم الشمال الإبداعي لدينا، لم نتمكن من أن نكون أكثر حظًا من أن نسترشد به ونثق به من قبل فهي متعاونة وموهبتها  رائعة باستمرار. الربع الثاني من أحداث السلسة أسطوري ويكبر على تاريخ The Hunger Games».


إيرادات سلسلة أفلام The Hunger Games


حققت سلسلة فيلم «The Hunger Games» أكثر من 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، خاصة الجزء الذي عرض عام 2013 كان أعلى إيرادا بمبلغ 865 مليون دولار. «لم يرقى الجزء الأخير من السلسلة والذي يحمل عنوان  أنشودة الطيور المغردة والثعابين» إلى الملحمة الأصلية من حيث مبيعات التذاكر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: افلام The Hunger Games سلسلة أفلام Hunger Games The Hunger Games

إقرأ أيضاً:

«تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز

أعلن الفنان كريم عبدالعزيز عن موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3، حيث تم البدء في التحضيرات اللازمة لتصوير الجزء الثالث، والذي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة الممتزجة بالرعب، ويجسد خلاله شخصية الدكتور يحيي راشد، وهو طبيب نفسي.

تفاصيل فيلم الفيل الأزرق 3

وأوضح الكاتب أحمد مراد لـ«الوطن»، أنه انتهي من كتابة النسخة الأخيرة لسيناريو فيلم الفيل الأزرق 3، وجاري اختيار أبطاله، استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن تصوير فيلم الفيل الأزرق 3 يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر، موضحا تخصيص ميزانية كبيرة لتنفيذ هذا الجزء، على أن يكون موعد عرض الفيلم في موسم صيف 2025 المقبل.

قصة وأبطال فيلم الفيل الأزرق

وبدأت أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بعد نحو 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، بعدما تزوج الدكتور يحيي من لبنى، ويتم استدعائه لعنبر «8 غرب حريم»، ويستعين خلالها بحبوب الفيل الأزرق من أجل السيطرة على ما يحدث أمامه.

وشارك فى بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وهند صبري، وإياد نصار، وتارا عماد، وآخرين، والفيلم من إخراج مروان حامد، وهو مأخوذ عن رواية «الفيل الأزرق» للكاتب أحمد مراد.

مقالات مشابهة

  • The Absence of Eden يصل سينمات الشرق الأوسط
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • بيع لوحة غلاف رواية هاري بوتر الأولى بتكلفة قياسية في مزاد
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم
  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • إجمالي إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية