عربي21:
2024-06-29@14:29:45 GMT

ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه

تاريخ النشر: 24th, June 2024 GMT

ميسي يكشف عن هوية الشخص الذي يحلم بالتقاط صورة معه

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي يحتفل بعيد ميلاده الـ37 عن إعجابه الكبير برياضة كرة السلة عن نجمه المفضل.

وقال خلال مقابلة أجراها مع شبكة ESPN Argentina :"لقد طلب مني الكثير من الصور.. لكن لماذا لا يمكنني الحصول على صورة مع جوردان؟ إنه أعظم شخص موجود".

ويعد مايكل جوردان (58 عاما) من أبرز لاعبي كرة السلة في أمريكا والعالم أجمع، واعتزل جوردان لعب كرة السلة بشكل نهائي عام 2003، بإحرازه 32.

292 نقطة خلال مشواره.

واستهل ميسي مسيرته الكروية كلاعب محترف في صفوف برشلونة منذ 2004 وحتى 2021 ليحقق معه كل الجوائز الفردية والجماعية، أبرزها السداسية التاريخية في 2009 والثلاثية التاريخية الثانية في 2015، لينتقل بعدها إلى باريس سان جيرمان بسبب استحالة تجديد عقده مع النادي الكتالوني لمشكلاته الاقتصادية.

ولعب في فرنسا حتى 2023 بعد تتويجه بلقب كأس العالم في قطر 2022 مع الأرجنتين، ليقرر بحسب تصريحاته ختام مسيرته في صفوف إنتر ميامي الأمريكي.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميسي كرة السلة ميسي كرة القدم كرة السلة رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا

صرح المرشح المحتمل للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بأن الكثير من الأمور، بما فيها الحرب في أوكرانيا ورسو الغواصة الروسية في كوبا، لم تكن لتحدث لو كان هو رئيسا للولايات المتحدة.

وقال ترامب في حديث أمام أنصاره في ولاية فرجينيا، يوم الجمعة: "لو كنت رئيسا، لما كانت هناك حرب في أوكرانيا أبدا، ولما كان هناك هجوم 7 أكتوبر على إسرائيل أبدا ولما تجولت الغواصات الروسية حول كوبا على بعد 60 ميلا عن سواحل ميامي".

وركز ترامب اهتمامه على زيارة الغواصة والسفن الحربية الروسية لكوبا، وقال: "فكروا في ذلك، الغواصات الروسية تتجول حول كوبا، ووسائل الإعلام الكاذبة لا تريد الحديث عن ذلك".

إقرأ المزيد مستشار ترامب السابق: روسيا قد تسبب مشاكل للولايات المتحدة في حديقتها الخلفية

وتابع: "تصوروا لدينا في كوبا غواصات وسفن حربية روسية. وكوبا قريبة جدا من ميامي إن لم تعرفوا ذلك. هل يمكنكم تصور ذلك؟".

يذكر أن مجموعة من السفن التابعة للأسطول الحربي الروسي بقيادة فرقاطة "الأميرال غورشكوف"، وكانت تضم غواصة "قازان" النووية، دخلت ميناء هافانا يوم 12 يونيو الجاري.

واستمرت زيارة السفن الروسية لكوبا حتى 17 يونيو.

المصدر: تاس

مقالات مشابهة

  • رحلة صعود استثنائية: من ضاحية فقيرة في فرنسا إلى رئيس وزراء محتمل.. من هو جوردان بارديلا؟
  • الجميع يحلم بالفوز.. «البوابة نيوز» تتحدث مع كُتاب روايات القائمة الطويلة لجائزة طه حسين
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • ترامب: لو كنت رئيسا لما دخلت الغواصات الروسية لكوبا
  • بطولة يورو 2024: وجوه شابة تخطف الأنظار وكبار يخيبون الآمال
  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة هاجم فيها شخص جيرانه بساطور بالبحيرة
  • "سوفا سكور" يكشف عن أسوأ تشكيلة في "يورو 2024" (صورة)
  • «الشباب الخمسة» يخطفون الأنظار في كأس أوروبا
  • تخفيض إنارة المحاور الرئيسية.. محافظ الجيزة يكشف خطة ترشيد استهلاك الكهرباء - 14 صورة
  • لماذا نشعر بالألم عندما يرفضنا الآخرون؟ إليك 5 خطوات لتخطي مرارة التجربة