أثار أحد أفراد الدعم السريع بالسودان التساؤولات خلال مشاركته لزملائه الاحتفالات باقتحامهم لمدينة “الفولة”, عاصمة ولاية غرب كردفان.

وبحسب مقطع فيديو متداول رصده محرر موقع النيلين فقد ظهر فرد الدعم السريع وهو يرفع علم دولة “أثيوبيا”, ويلوح به خلال الاحتفالات.

لقطة “الدعامي” أثارت عدد من التساؤولات على مواقع التواصل الاجتماعي السودانية وأبرزها (هل استعان الدعم السريع بجنود من أثيوبيا ليقاتلوا معه؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

الصحفية المصرية صباح موسى: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع ويحتفلون بذلك على صفحاتهم سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن ودعوا الغبينة الشخصية جانبا)

كتبت الصحفية المصرية صباح موسى, تغريدة على حسابها عبر منصة “إكس”, عقب الأخبار المتداولة عن سقوط مدينة سنار في يد قوات الدعم السريع.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, كانت قد نشرت شائعات بسقوط سنار.

وكتبت الصحفية المصرية في تغريدتها: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع، ويحتفلون بذلك على صفحاتهم، ان سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن).

وتابعت: (دعوا الغبينة الشخصية جانبا، ماذا تنتظرون بعد سيطرته، هل تظنون أنه سيأتي لكم بالديمقراطية؟!!، اتقوا الله في أهاليكم وبلادكم. اللهم احفظ اهلنا في السودان).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» ينظم احتفالات بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو في المحافظات
  • منظمة حقوقية تتهم الدعم السريع بتنفيذ “مجزرة”
  • منظمة حقوقية تتهم الدعم السريع بتنفيذ “مجزرة” في موية بالسودان
  • شاهد بالفيديو.. شاب سوداني يبهر المارة خلال استعراضه لمهاراته الكروية بأحد شوارع القاهرة والجمهور المصري يقف ويصفق له
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • تأملات في مواقف “تقدم” (٢)
  • شاهد بالفيديو.. المستشار السابق لقائد الدعم السريع يواصل تفجير المفاجأت: (القائد عثمان عمليات تم وضعه تحت الإقامة الجبرية بعد خلافاته مع حميدتي و “كيكل” في ورطة كبيرة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. شباب سودانيون يطربون عامل “قهوة” مصري بالقاهرة بعد ترديدهم الأغنية المصرية الشهيرة “سلامات” وساخرون: (جنقو فيصل مالوش حل)
  • الصحفية المصرية صباح موسى: (إلى الذين يستعجلون سقوط سنار في يد الدعم السريع ويحتفلون بذلك على صفحاتهم سقوط ولايات السودان في يدهم معناه سقوط الوطن ودعوا الغبينة الشخصية جانبا)
  • شاهد بالفيديو.. (قال أنا عاوزة أشلبو منها).. الحسناء “لوشي” تحكي قصتها مع خطيب صديقتها “السايطة” الذي اتهمها بالتحرش به بإرتداء أزياء مثيرة ورفع رجلها أمامه