شهد طريق الرزيقات الصحراوى غرب محافظة الأقصر، مساء اليوم الإثنين، وقوع حادث إنقلاب لسيارة ميكروباص على مدخل المحافظة الغربى، مما أسفر عن إصابة 10 مواطنين بكدمات وجروح، وتم نقلهم لمستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الأهالى يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق الرزيقات الصحراوي الغربى، مما أسفر عن وقوع إصابات بين المواطنين ركاب الميكروباص، وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل 10 مصابين من الأهالى إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لهيئة الرعاية الصحية لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان قد شهد طريق الوادي الصحراوي المدخل الغربي في محافظة الأقصر، إصابة 13 مواطنا في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة النجدة بمديرية أمن الأقصر، إخطاراً من الخدمات الأمنية على طريق الوادي الصحراوي يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل تريلا كبيرة، مما أسفر عن إصابة 13 مواطنا من ركاب السيارتين وانتقلت لموقع الحادث سيارات الإسعاف ونقلت المصابين إلى مستشفى حورس التخصصى التابعة لمركز ومدينة أرمنت لتلقي الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الأقصر حادث انقلاب ميكروباص اخبار اليوم اخبار الأقصر حادث مروري بالاقصر اخبار المحافظات وتولت النیابة العامة التحقیق

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو، بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق، أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها، وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة – أسيوط الغربى
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الفيوم الصحراوى